-

مستند بنكي يفجر مفاجأة بشأن انفصال شيرين عبد

مستند بنكي يفجر مفاجأة بشأن انفصال شيرين عبد
(اخر تعديل 2024-08-06 20:14:06 )
بواسطة

كشف مستند بنكي صادر من البنك الأهلي المصري، عن مفاجأة في علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بناء على تصريحاتهما السابقة عن انفصالهما منذ نهاية العام الماضي.

تحويل بنكي من شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

كشف المستند البنكي الذي يحمل عنوان (إشعار تحويل بين حسابات عملاء البنك)، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب ما زالت على ذمة الفنان حسام حبيب، ولم ينفصلا، حيث إن التحويل الصادر الأحد الماضي، الرابع من شهر أغسطس/آب يؤكد أن شيرين عبد الوهاب زوجة للفنان حسام حبيب.

73249155-8c7b-4403-8a9d-8c9c35434589

وأشار المستند البنكي إلى أن شيرين عبد الوهاب حولت مبلغاً مالياً وصل إلى 200 ألف دولار أميركي، أي ما يقرب من عشرة ملايين جنيه مصري لحسابه في البنك نفسه دوّن عليه تحويل عائلي للزوج، كما أن شيرين لا يحق لها إصدار هذا التحويل إلى حسام حبيب لو لم يكن على ذمتها؛ لأنه في هذه الحالة سيكون تزويرا في أوراق رسمية وهي جريمة يعاقب عليها القانون.

استغاثة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب كانت قد أطلقت استغاثة اليوم الثلاثاء من حسام حبيب، بعد أن اتهمته بالاستيلاء على أموالها، وسيارتها، كما أشارت إلى أنه أصبح يسيطر على ابنتها الصغرى "هنا"، في حين نفى حسام حبيب تماما هذه الاتهامات، مؤكدا على أنه سيقاضيها على ما قالته في حقه.

وكانت شيرين أعلنت في نوفمبر/تشرين الأول 2023، خبر انفصالها عن حسام حبيب من خلال برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، وقالت إن الطلاق تم باحترام وهدوء بعد العديد من الأزمات.