انفراجة في أزمة هيفاء وهبي بمصر.. إليك التفاصيل

انفراجة في أزمة هيفاء وهبي بمصر.. إليك التفاصيل
(اخر تعديل 2024-08-14 21:49:06 )
بواسطة

أعلنت شركة "الريماس" للإنتاج الفني أنها بصدد التنازل عن الشكوى التي قدمتها بحق الفنانة هيفاء وهبي، بعد اتهامها بإخلال بنود التعاقد الفني بينهما رغم حصولها على عربون التعاقد، والتي على إثر ذلك أُوقِفت عن التمثيل في مصر.

تطورات أزمة هيفاء وهبي في مصر

وقال ممدوح الورداني العضو المنتدب لشركة "الريماس" للإنتاج الفني في بيان صحفي: كان هناك خلاف بالفعل يعود تاريخه إلى عام 2017 بين شركة ريماس ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وبناء عليه تقدمنا أخيرا بشكوى لنقابة المهن التمثيلية.

وأضاف الورداني: جرى التواصل بينها وبين المنتج إسحق إبراهيم، ووُضِّح الأمر بينهما، يجري حاليا التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وكانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي قد قررت توقيف هيفاء وهبي عن التمثيل على إثر الشكوى، وهي الخطوة ذاتها التي اتخذتها نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل على إثر وجود شكوى أخرى ضدها.

وقال كامل إن هيفاء أخلت باتفاق لإقامة حفل في الساحل الشمالي وحصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن منظم الحفلات الذي قدم شكوى ضد هيفاء يدعى ياسر الحريري، إذ زعم أنها تقاضت عربون إحدى الحفلات الغنائية ولم تُحيي الحفل، بل قررت الاختفاء، ولم تُجب على منظم الحفلات مجددا لاستكمال تفاصيل الدعاية الخاصة بالحفل.

هيفاء وهبي ترد على إيقافها عن الغناء والتمثيل

وكانت هيفاء وهبي قد شاركت منشورا عبر خاصية "الستوري" في منصة "إنستغرام"، للرد على كل من يحاول الوقوف في طريق نجاحها، مستشهدة بآية قرآنية من سورة فاطر، يقول فيها الله عز وجل: "وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ".

كما روَّجت هيفاء لحفلها الغنائي المرتقب المقرر إقامته بتاريخ 23 أغسطس/آب الحالي، في قرية مارينا دلتا بكفر الشيخ في مصر، رغم إيقافها عن الغناء، إذ لم يعرف إلى الآن مصير الحفل.