-

مشوار من ذهب للاعبة التايكواندو السعودية دنيا

مشوار من ذهب للاعبة التايكواندو السعودية دنيا
(اخر تعديل 2024-08-07 12:35:08 )
بواسطة

تأهلت لاعبة المنتخب السعودي للتايكواندو دنيا أبو طالب لمنافسات دور ربع النهائي لوزن تحت 49 كجم، في منافسات لعبة التايكواندو ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، بعدما تغلبت في مباراة دور ثمن النهائي على لاعبة إسرائيل أفيساغ سمبرغ 2/1 لتكتب لنفسها وللمملكة العربية السعودية تاريخًا جديدًا في اللعبة.

مباراة دنيا أبو طالب

نجحت دنيا في التغلب على لاعبة إسرائيل في شوطين مقابل شوط للإسرائيلية، إذ خسرت الأول 2/6، وفازت في الثاني والثالث بنتيجتي 5/4 و10/0 لتنتهي المباراة بنتيجة الأشواط 2/1 وتتأهل لدور ربع النهائي.

66746aa4-6d09-4e9f-afed-34e09b3d1759

مشوار إيمان أبو طالب

من المقرر أن تخوض دنيا أبو طالب مباراة دور ربع النهائي أمام لاعبة منتخب تايلاند أبانيباك وونغباتاناكيت وهي اللاعبة المصنفة رقم 1 عالميا في هذا الوزن، والتي تغلبت في دور ثمن النهائي على اللاعبة المغربية أميمة البوشتي بشوطين نظيفين.

وفي حال تغلب دنيا أبو طالب على لاعبة تايلاند، ربما تتقابل مع اللاعبة التونسية إكرام الطاهري التي ستقابل لاعبة كندا لينا ستويكوفيتش.

موعد مباراة دنيا أبو طالب

ستقام مباراة دنيا أبو طالب في دور ربع النهائي أمام لاعبة تايلاند اليوم في تمام الساعة 3:53 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تقام جميع مباريات الوزن اليوم، حيث ستوزع الميداليات في الساعات الأخيرة من مساء اليوم.