-

قصة إنسانية تعيد شيرين عبد الوهاب لـ"إنستغرام"

قصة إنسانية تعيد شيرين عبد الوهاب لـ
(اخر تعديل 2024-08-17 16:21:06 )
بواسطة

في ظل السياسة الجديدة التي تتبعها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في فتح صفحة جديدة لها عبر كافة المنصات الاجتماعية، عادت مجددا لموقع تبادل الصور الشهير "إنستغرام".

كيف عادت شيرين عبد الوهاب لـ إنستغرام؟

فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بعودتها من خلال حساب يحمل اسمها، ويضم مليون متابع، رغم ظهوره فقط منذ ساعات قليلة، ولكن الصدمة كانت من خلال قيام متبرع صاحب أحد الحسابات الجماهيرية لشيرين بالاستغناء عن حسابه الذي كان قد أطلقه منذ سنوات طويلة بعنوان "شيرين فانز" إلى شيرين بعد أن حذف كافة المنشورات، وإلغاء متابعته لكافة الحسابات التي كان يتابعها.

ونشر صاحب الحساب الأصلي الذي يدعى "محسن" تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس" أوضح فيها سبب قيامه بذلك، قائلا: بجد متشكر أوي لكل حد بعت لي كلمة حلوة، وعلى فكرة ده أقل حاجة أعملها، الحساب كبرته في حب شيرين وبدعمكم كلكم طبعا، وفي الأخير الحساب رجع إلى أصحابه هو كان مجرد أمانة مستني صاحبها يجي يخدها، ودايما بقول شيرين قوية بمحبة جمهورها بحبكم كلكم.

من تتابع شيرين عبد الوهاب؟

بعد ساعات من استلام شيرين عبد الوهاب للحساب، قامت بمتابعة عدد من الفنانين وهم غادة عبد الرازق، هيفاء وهبي، سميرة سعيد، طوني المندلق، أصالة، منة شلبي، إليسا، نوال الزغبي، وائل كفوري.