-

صورة جديدة تنفي طلاق شيماء سيف

صورة جديدة تنفي طلاق شيماء سيف
(اخر تعديل 2024-01-16 07:56:19 )
بواسطة

تصدّرت الفنانة المصرية شيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر، حديث رواد "السوشال ميديا" خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء انفصالهما، والتي نفاها الأخير بصورة جديدة نشرها عبر حسابه في منصة "إنستغرام".

ونشر كارتر، صورة تجمعه مع شيماء، وأرفقها برمز القلب، فتوالت التعليقات عليها، وقالت الفنانة بدرية طلبة: الله أكبر عليكم ربنا يحفظكم، فيما كتبت الإعلامية أسما إبراهيم: حبايبي الله يخليكم لبعض.

شيماء سيف وزوجها محمد كارتر
شيماء سيف وزوجها محمد كارترإنستغرام

وتجددت خلال الايام الماضية شائعة انفصال الزوجين، الأمر الذي دفع كارتر، إلى الرد عليه بغضب، حيث نشر تدوينة جاء فيها: حصرياً وقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي الكلام ده ممكن يكون عند أمك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام!.

وأضاف: بتجيبوا الهري دي منين؟ وهو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكم علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟ عاوزين أيه؟

وتابع: طيب ما كل مرة يبان إنكم كذابين وشكلكم وحش، آه معلش ما أنتم وشكم مكشوف وما يفرقش معاكم الفضايح.

وأكد كارتر، أنه تراجع عن تحرير محضر ضد مروجي الشائعة، قائلا: كان نفسي آخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر.

لقطة شاشة
لقطة شاشةفيسبوك

وتزوجت شيماء سيف من المنتج محمد كارتر في شهر أكتوبر في عام 2018.

وفي لقاء تلفزيوني سابق، كشفت شيماء عن اللحظة التي طلب فيها كارتر يدها للزواج، قائلة: لقيته جاي المسرح وعملي الخطوبة وساعتها ادبست في الجوازة، جالي في مسرحية "أهلا رمضان"، وطلب إيدي على المسرح، بعد أن قدمه لي الفنان محمد رمضان.

شيماء سيف وزوجها محمد كارتر
شيماء سيف وزوجها محمد كارترفيسبوك