-

طرح برومو مسلسل "حدث بالفعل- لو بعد حين".. وهذا

طرح برومو مسلسل
(اخر تعديل 2023-10-24 11:48:25 )
بواسطة

أسدلت الشركة المنتجة لمسلسل "حدث بالفعل" الستار عن البرومو الدعائي للحكاية الرابعة من العمل، والتي تحمل عنوان "لو بعد حين" وتلعب بطولتها كل من دينا الشربيني وشيرين رضا في أول تعاون بينهما.

وكشف البرومو وجود قصة مختلفة للشخصية التي تقوم بها دينا الشربيني، تؤدي إلى تغيير حياتها وحياة وعائلتها، وتدفعها إلى تناول الأدوية محاولة منها للانتحار.

وكشف البرومو أيضاً عن العلاقة الوطيدة التي تجمع شيرين ودينا، رغم المقارنات التي تحصل بينهما وتفضيل الجميع للأخيرة.

وستعرض الحلقة الجديدة يوم غد الأربعاء الموافق 25 أكتوبر الجاري على منصة "جوي Jawwy" الإلكترونية، ويشارك في بطولتها كل من: شيرين رضا، دينا الشربيني، إسلام حافظ، بسنت حاتم، عابد عناني ولبنى ونس.

مسلسل "حدث بالفعل"

وكان مسلسل "حدث بالفعل"، المؤلف من 15 حلقة، قد انطلق عرضه يوم 13أيلول/سبتمبر الماضي، ويتناول 5 قصص مختلفة، وكل حكاية تتكون من 3 حلقات، وتدور أحداثه في قالب تشويقي وإنساني حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها والمقربين منهم، إضافة إلى الكشف عن مرض من حولك دون علمك، وهو من وتأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج حاتم سمعان.

وتعد قصة "لو بعد حين" القصة الرابعة من المسلسل، إذ سبق وعرضت قصة "تحت الحزام"، التي روت طبيبة نفسية تدعى "عليا، غادة عبدالرازق"، يستعد ابنها للزواج من خطيبته، لكن في ليلة زفافهما تختفي العروس في ظروف غامضة.

ويكتشف لاحقاً بأن "عليا" هي من خطفت حبيبة ابنها، بسبب معاناتها بالتعلّق المرضي بوحيدها، وشارك في بطولتها كل من: غادة عبدالرازق، سلمى أبوضيف، خالد أنور وغيرهم.

كما عرضت قصة "ريش أبيض" التي تناولت تحكم "صفية" في حياة ابنتها "فريدة وزوجها راجح" ، وتصر على إقامة حفل ﻹصدار كتابه الجديد، وفي الحفل يتعرف على "شاهيناز" التي تحاول التقرب له، وتتوالى الأحداث عند طلب "فارس" بأخذ حقه في ميراث والده.

وأيضاً قصة "قرض شخصي" التي تحدثت عن "جمال " المدرب الرياضي، الذي يضطر لأخذ قرض من البنك حتى يرضي زوجته ويلتزم بمصاريفها، لتتركه لاحقاً، وهو من بطولة: أحمد فهمير، ندى موسى، محمود عبد المغني وغيرهم.