-

ظهور نادر لإيلون ماسك وابنه خلال مباراة لكرة

ظهور نادر لإيلون ماسك وابنه خلال مباراة لكرة
(اخر تعديل 2023-12-11 10:28:33 )
بواسطة

حضر الرئيس التنفيذي لشركة "تيسلا"، إيلون ماسك، وابنه X Æ A-Xii مباراة لكرة القدم وصفت بـ"التاريخية"، وأقيمت بين فريقي الجيش والبحرية الأميركيين، يوم السبت الماضي، متجاهلًا معركة الحضانة المريرة مع زوجته المغنية السابقة غرايمز.

ورصدت عدسات الكاميرات ماسك، وابنه البالغ من العمر 3 سنوات، أثناء تجولهما في "استاد جيليت" في ماساتشوستس، حيث ظهر الطفل الصغير جالسًا على كتف والده مبتسمًا.

ونشر ماسك مقطع فيديو للمباراة عبر حسابه في "تويتر"، وحينما سئل عن أي فريق يشجع، أجاب:"الجيش في الحقيقية"، علماً أن فريق فرسان الجيش الأسود تمكّن من الفوز على فريق رجال البحرية بنتيجة 17 مقابل 11.

إيلون ماسك
إيلون ماسكJackie Brown / SplashNews.com
إيلون ماسك
إيلون ماسكJackie Brown / SplashNews.com

وشوهد ماسك وابنه في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، الذي أقيم في ولاية تكساس الأمريكية أخيراً.

وصرَّح مصدر لموقع "بيج 6" فائلاً : "وصل "إيلون" إلى حلبة السباق بعد أكثر من ساعة من بدء السباق، كان يبتسم ويضحك مع عدد قليل من الأصدقاء قبل أن يضع ابنه على كتفيه ويمشي إلى مرآب المرسيدس."

وبالعودة إلى أزمة الحضانة، سبق للمغنية الكندية غرايمز أن رفعت دعوى قضائية ضد إيلون ماسك، بشأن مسألة تتعلق بأطفالهما الثلاثة؛ بعد رفضه السماح لها برؤيتهم.

ووفقاً لصحيفة "بيج 6"، قدمت كلير باوتشر، نجمة مسلسل "Genesis"، التماسًا قانونيًّا يتعلق بالحصول على "علاقة أبوية"، في إحدى محاكم ولاية كاليفورينا، في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

ويهدف الطلب من المحكمة تحديد الوالدين القانونيين للأطفال، لاسيما أنهما غير متزوجين.

ويُشار إلى أن ماسك رحب سرًا بطفل ثالث من غرايمز، ليرتفع عدد أبنائه من علاقاته المتعددة إلى 11.

وأكَّد ماسك أن مولودًا جديدًا انضم لعائلته أخيرًا، وقد أطلقا عليه اسم "تيكنو ميكانيكوس"، ويلقب بـ"تاو"، بينما يحمل شقيقه الأول اسم "X Æ A-Xii"، كما تُدعى شقيقتهما "إكسا دارك سيدراييل".