-

عيد ميلاد مميز للأميرة سلمى

عيد ميلاد مميز للأميرة سلمى
(اخر تعديل 2024-09-26 10:17:24 )
بواسطة

رسالة دافئة من قلب الأم

في لحظة مليئة بالعواطف، احتفلت الملكة رانيا العبد الله، ملكة الأردن بعيد ميلاد ابنتها سلمى الرابع والعشرين. تزامن هذا اليوم مع ذكرى خاصة، حيث كتبت الملكة رانيا عبر حسابها في "إنستغرام" رسالة مؤثرة تقول فيها: "ابتسامتك تضيء حياتي، كل عام وأنتِ بألف خير، حبيبتي سلمى". وقد أرفقت هذه الكلمات بصورة جميلة تجمعها بابنتها، تعكس الحب والارتباط العميق بينهما.
مجمع 75 الحلقة 159

لقطة من اللحظات السعيدة

في الصورة، تبدو الملكة رانيا وابنتها في غاية الجمال والأناقة. الملكة ارتدت فستاناً أسود أنيقاً مزيناً بتطريزات زرقاء، بينما كانت سلمى ترتدي فستاناً مميزاً باللونين الأبيض والبيج، مع سترة بلون السكري، مما أضفى لمسة من الجمال والرقي على هذه المناسبة.

احتفالات العائلة الملكية

تجدر الإشارة إلى أن الأسرة الملكية الأردنية تحتفل بعيد ميلاد الأميرة سلمى في 26 سبتمبر، وفي اليوم التالي 27 سبتمبر، يحتفلون بعيد ميلاد الأميرة إيمان، الشقيقة الكبرى لسلمى. إنها فترة من السعادة والاحتفالات التي تجمع العائلة معاً.

تمنيات ولي العهد

لم يتوقف الاحتفال عند الملكة رانيا فقط، بل قام ولي العهد الأردني الأمير الحسين أيضاً بمشاركة صورة مع شقيقته الأميرة سلمى. في هذه الصورة، ظهر الأمير الحسين مرتدياً زي الجيش الأردني، بينما كانت شقيقته تحمل رتبة ملازم أول/ طيار في سلاح الجو الملكي، مما يعكس التزامهما وخدمتهما لوطنهما.

وعبر الأمير الحسين عن مشاعره تجاه شقيقته بمناسبة عيد ميلادها قائلاً: "كل عام وأنتِ بألف خير سلمى حبيبتي.. فخور بطموحك وعطائك".