-

زفاف مميز في إيطاليا: بسمة وهبة تحت الأضواء

زفاف مميز في إيطاليا: بسمة وهبة تحت الأضواء
(اخر تعديل 2024-09-20 22:56:18 )
بواسطة

أقيم حفل زفاف نجل الإعلامية المصرية بسمة وهبة في أجواء ساحرة بإيطاليا، حيث شهدت المناسبة حضور عدد من المشاهير والنجوم البارزين، من بينهم المطرب المصري المعروف أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني.

أحمد سعد وعلياء بسيوني يتألقان في حفل الزفاف

0e21e7cd-57f4-453f-85ef-753d58624c4c

في مفاجأة سارة لمتابعيها، قامت بسمة وهبة بنشر صورة عبر خاصية الستوري على إنستغرام، تجمعها مع النجم أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني. وقد أرفقت الصورة بتعليق جميل، حيث كتبت: "أحمد وعلياء، إيه الناس الحلوة دي، شكراً نورتوا الفرح". كما أطلقت على أحمد لقب "مطرب الوطن العربي الأول".

الصورة أثارت ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني في أغسطس من العام الماضي، مما جعل الجميع يتذكر تلك اللحظات المثيرة.
زهور الدم الحلقة 107

أنابيلا هلال وزوجها في حفل الزفاف

شهد الحفل أيضاً وجود طبيب التجميل الشهير الدكتور نادر صعب وزوجته الإعلامية أنابيلا هلال، حيث تم تداول لقطات حية لهما عبر إنستغرام، مما أضاف لمسة من الأناقة والجمال للمناسبة.

بسمة وهبة تكشف عن حالتها الصحية

في منشور سابق على "إنستغرام"، أعربت بسمة وهبة عن أملها في التعافي من حالتها الصحية الحرجة، حيث كتبت: "لسه الأمل موجود يا رب على إيد أطباء وولاد مصر تجبرني والشفاء من عندك ثم تسخير أولاد الحلال عائلة عامر أبًّا عن جد دكتور حسام عامر ودكتور أحمد عامر، إن شاء الله بكره يبان داء المعدة والدواء، عشمي كبير".