-

طرد شبيهة تايلور سويفت من متجر بلوس أنجلوس

طرد شبيهة تايلور سويفت من متجر بلوس أنجلوس
(اخر تعديل 2023-08-25 11:51:32 )
بواسطة

طُردت شبيهة المغنية الشهيرة تايلور سويفت، "آشلي ليتشين"، من متجر في لوس أنجلوس بعدما أثارت الفوضى بين المتواجدين.

وفي التفاصيل، وصلت آشلي التي يتابعها 1.6 مليون شخص في تيك توك، إلى مركز التسوق The Grove في لوس أنجلوس، محاطة باثنين من حراس الأمن، حيث بدأت بالتقاط الصور مع المعجبين، الذين اعتقدوا أنها تايلور سويفت فعلا.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، رجال الأمن وهم يخرجون آشلي من المتجر، بعد أن تسببت بفوضى عارمة.

@dailymail Ashley Leechin was escorted out of a shop as swifties swarmed the tiktok look-alike #fyp #taylorswift #lookalike #swifties #swarm #security ♬ original sound - Daily Mail

ونشر صديق آشلي اليوتيوبر "فيكتور جالفان" مقطع فيديو عبر إنستغرام عن الحادثة، معلقا: "لقد وجدنا توأم تايلور سويفت، إنها آشلي".

وتابع: "أردنا أن نجرب كيف سيكون الأمر لو أصبحت آشلي تايلور سويفت ليوم واحد، وهكذا كانت النتيجة".

ثم توجه فيكتور لآشلي الجالسة في السيارة بسؤال: بشكل عام، ما هو شعورك تجاه هذا اليوم؟ فأجابته: عظيم، أشعر أن الأمور سارت بشكل أفضل بكثير مما كنت أتوقع.

رحلة إلى ديزني

لاحقا ذهب فيكتور وآشلي إلى وسط مدينة ديزني، وبمجرد وصولها، تجمهر المعجبون حول آشلي مرة أخرى.

من جابنها حرصت آشلي على مشاركة الفيديو معلقة: "يا لها من طريقة لترى كيف ستعيش لو كنت واحدا من المشاهير".

وأضافت: "هذا هو السبب وراء استئجار المشاهير أشخاص يشبهونهم، وذلك حتى يتمكنوا من الذهاب إلى المناسبات الخاصة والاستمتاع دون أن يتجمع المعجبون حولهم".

هجوم لاذع

ومع ذلك، لم ينل الفيديو إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وجهوا لآشلي كلمات مسيئة وغاصبة، فقال أحدهم: "هذا سلوك غريب"، بينما كتب آخر: "هذا مجرد وهم"، وقال ثالث: "يجب على تايلور مقاضاتهم".

من جانبها، ردت آشلي على الهجوم من خلال بيان مطول في إنستغرام، كتبت فيه: "من فضلك لا تتوقع مني التوقف عن ابتكار محتوى أو أن اختفي، هذه حرية تعبير، ولديك متسع من المجال لقول ما تريد".

وتابعت آشلي: "أريد فقط أن أقول لأولئك الذين وجهوا لي رسائل لطيفة للغاية.. أشكركم".

itsjustashley13

يذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، تعرضت آشلي لانتقادات من معجبي تايلور بعد أن زعمت أنه تم إلغاء دعوتها لحضور حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2023 في اللحظة الأخيرة، على الرغم من أنها أنفقت 2000 دولار على الأزياء والسفر والفندق وتأمين الرعاية لطفليها.