-

وداع مؤثر: كارين رزق الله وذكريات والدها

وداع مؤثر: كارين رزق الله وذكريات والدها
(اخر تعديل 2024-09-22 22:17:27 )
بواسطة

في لحظة من لحظات الحزن العميق، اجتمع عدد من نجوم الفن في لبنان لتقديم واجب العزاء للفنانة كارين رزق الله، التي فقدت والدها فرنسوا إدمون رزق الله، والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس، 19 سبتمبر/أيلول 2024.

توافد النجوم لتقديم التعازي

كان هناك العديد من الأسماء اللامعة التي وقفت إلى جانب كارين في هذه المحنة، ومن بينهم ماجدة الرومي، باسم مغنية، كلوديا مرشليان، ماغي بو غصن، سيرين عبد النور، وسام صباغ، جان دكاش، مروان حداد، سمير حبشي، جوليا قصار، نزيه يوسف، تانيا فخري، أرزة شدياق وغيرهم من الأصدقاء والمحبين.

كارين رزق الله تعبر عن حزنها

حضر العزاء كوكبة من الفنانين، حيث كانت كارين إلى جانب زوجها الفنان فادي شربل وابنتيها ناديا ونايا، بالإضافة إلى عدد من أفراد عائلتها. وقد عبرت كارين عن حزنها العميق لفقدان والدها، الذي كانت تعتبره دائماً الملجأ الذي يحتضن العائلة. وأوضحت أنها شعرت بالدهشة من رحيله المفاجئ، ولم تتوقع أن يُطلق على والدها لقب "المرحوم".

مزايا والدها الراحل في عيون كارين

تحدثت كارين عن مزايا والدها الراحل، مشيرة إلى أنه كان إنسانًا كبيرًا بأخلاقه، متسامحًا وكريمًا. وأكدت أنها وأشقائها تعلموا منه قيمة التواضع، حيث كان دائمًا يقدم المساعدة لكل من يحتاجها.

علاقة كارين بوالدها: دعم ونصح

استذكرت كارين اللحظات الجميلة التي عاشتها مع والدها، ووصفت علاقتهما بأنها كانت قائمة على الاحترام والتفاهم. كان دائمًا يقدم لها النصائح خلال مسيرتها الفنية، وفي الأيام الأخيرة من حياته، كانت تواصل الاستماع إلى رأيه في العديد من الأمور، مما كان له أثر كبير على قراراتها.

كما عبرت عن شكرها لكل من وقف إلى جانبها في هذه اللحظات الصعبة، مشيرة إلى دعم الأشخاص الذين لم تلتقِ بهم منذ سنوات طويلة، قائلة "الناس ما إلها غير بعضها."

لقاء ماغي وسيرين: رسالة سلام

في لحظة مؤثرة بالحدث، شهد العزاء لقاءً بين النجمتين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور، حيث وثقت كاميرا " " تلك اللحظة التي لاقت تفاعلاً كبيرًا من متابعيهما. دخلت ماغي برفقة وسام صباغ، وتبادلت التحيات مع سيرين التي كانت في استقبالها، مما أظهر عمق العلاقة بينهما، وبدد الشائعات التي كانت تتحدث عن خلافات بينهما.


حبيبتي من تكون 2 الحلقة 288