-

وداع مؤثر: كارين رزق الله تنعي والدها

وداع مؤثر: كارين رزق الله تنعي والدها
(اخر تعديل 2024-09-19 19:28:34 )
بواسطة

تعيش الفنانة اللبنانية كارين رزق الله لحظات حزينة بعد فقدان والدها، الذي غادرنا اليوم الخميس. عبرت كارين عن ألمها الكبير من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما جعل العديد من محبيها وزملائها الفنانين يتسابقون لتقديم التعازي والمواساة لها.

كلمات مؤثرة من كارين رزق الله

شاركت كارين صورة مؤثرة لها وهي تحتضن والدها، وكتبت تعليقا يحمل في طياته الكثير من الحزن: "ارقد بسلام يا بطلي". كانت هذه الكلمات كفيلة بأن تثير مشاعر الحزن لدى المتابعين، حيث انهالت التعليقات التي تتضمن عبارات التعازي والدعوات بالرحمة للراحل.

تفاصيل جنازة والد كارين رزق الله

وأعلنت كارين عبر حسابها على إنستغرام عن تفاصيل جنازة والدها، حيث كتبت: "الراقد على رجاء القيامة المجيدة والحياة الأبدية نهار الخميس الواقع في 19 أيلول 2024 متمما واجباته الدينية".
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 66

أضافت في منشورها: "يحتفل بالصلاة لراحة نفسه نهار السبت في كنيسة مار يوحنا – الحمصية.. وتقبل التعازي قبل الدفن في صالون الكنيسة من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر وحتى موعد الدفن، حيث سيتم دفنه في مدافن العائلة في صيدا. كما سيتم استقبال المعزين يوم الأحد في صالون كنيسة مار شربل – ذوق مصبح – أدونيس من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى السابعة مساءً".

9510335f-2373-4c16-b47c-65f94b043867

بعد إعلان كارين عن وفاة والدها، تهافت المتابعون على تقديم التعازي، معربين عن حزنهم العميق ومتمنين لكارين الصبر والسلوان في هذه الأوقات العصيبة.