-

وداع مؤثر للفنانة ناهد رشدي

وداع مؤثر للفنانة ناهد رشدي
(اخر تعديل 2024-09-14 17:21:20 )
بواسطة

بمشاعر من الحزن والأسى، تم تشييع جثمان الفنانة المصرية ناهد رشدي عصر يوم السبت، من مسجد عبدالرحمن الكواكبي الكائن في منطقة العجوزة، بالعاصمة المصرية القاهرة، إلى مثواها الأخير. وقد تركت ناهد أثرًا عميقًا في قلوب محبيها وزملائها في الوسط الفني.

أبرز حضور جنازة الفنانة ناهد رشدي

شارك في وداع الفنانة الراحلة عدد كبير من زملائها الفنانين، حيث كان من بينهم حنان سليمان، ومنال سلامة، ومحمد رياض، وشريف سلامة، ورشوان توفيق، وجمال عبد الناصر. لقد كانت جنازتها تجسيدًا للتضامن والمحبة التي أحاطت بها خلال حياتها.

جنازة ناهد رشدي

تجدر الإشارة إلى أن ناهد رشدي، التي وُلدت في 14 سبتمبر 1956، توفيت في يوم ميلادها، مما أضفى طابعًا مؤلمًا على رحيلها المفاجئ.

من هي ناهد رشدي؟

تخرجت ناهد رشدي من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وقدمت العديد من الأعمال في المسرح والسينما والتلفزيون، ولكن حضورها كان بارزًا بشكل خاص في الأعمال التلفزيونية، حيث تميزت كواحدة من الفنانات الرائدات في التسعينيات.

ناهد رشدي

حققت ناهد شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، حيث قدمت شخصية "سنية" التي لاقت استحسان الجمهور وأثرت في حياتهم.
فعل ماضي الحلقة 7

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن ناهد رشدي هي شقيقة والد الفنانة داليا مصطفى، التي تُعتبر واحدة من أبرز الوجوه الصاعدة في الساحة الفنية المصرية. كانت العلاقة بينهما قوية، حيث تأثرت داليا بموهبة ناهد وشجعتها على دخول المجال الفني.

على مدار مسيرتها الفنية، قدمت الفنانة الراحلة ناهد رشدي أكثر من 160 دوراً درامياً، من أبرزها تجسيدها لشخصية والدة الشهيد أحمد منسي في مسلسل "الاختيار"، ووالدة زينة في مسلسل "سفاح الجيزة". ومن بين آخر أعمالها كانت مشاركتها في مسلسل "الصندوق".