-

فيديو يُعزز التكهُنات حول "قصة حب" تايلور سويفت

فيديو يُعزز التكهُنات حول
(اخر تعديل 2023-09-25 11:12:29 )
بواسطة

عزز مقطع فيديو تم نشره على منصة "تيك توك"، وتداوله على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، من التكهُنات حول "قصة الحب" المحتملة بين المغنية العالمية تايلور سويفت ولاعب كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي.

سويفت وكيلسي ظهرا في الفيديو وهما يسيران جنباً إلى جنب بعد فوز فريق الأخير، كانساس سيتي تشيفز على شيكاغو بيرز يوم أمس الأحد. ويعتبر أول ظهور لهما منذ انتشار الشائعات حول علاقتهما الرومانسية في وقت سابق من الشهر الجاري.

وبدت نجمة البوب الأكثر شهرة عالمياً، "مرتاحة" للغاية رفقة لاعب كرة القدم البالغ من العمر 33 عاماً، وحرصا على إلقاء التحية على الجمهور وهما يغادران أرضية الملعب بعد المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الوطني لكرة القدم الأميركية.

موقع "بيج 6" المختص بأخبار المشاهير، اعتبر الفيديو الذي التقطه شخص من الجمهور، دليل يؤكد صحة الأنباء المتداولة حول وجود علاقة عاطفية بين الثنائي، رغم أنهما لم يكونا ممسكين بأيدي بعضهما البعض أثناء مغادرتهما الملعب.

Talk about being at the right place at the right time! Taylor Swift and Travis Kelce leaving Arrowhead together after the game. #Bears #ChiefsKingdom #NFL pic.twitter.com/wrMoDszOme

— Jarrett Payton (@paytonsun) September 25, 2023

إلى ذلك، شوهدت النجمة الحائزة على جائزة جرامي أثناء المباراة في الجناح الخاص باستاد "أروهيد" بمدينة كانساس سيتي في ولاية ميسوري، إلى جانب دونا كيلسي، والدة ترافيس، وكانت تهتف له وتشجّعه بحماس كبير، لا سيما بعد تسجيله هدفاً في الربع الثالث.

Getty Images

باتريك ماهومز، وهو لاعب وسط كانساس سيتي تشيفز، اعترف بعد المباراة أنه علم بوجود سويفت في الملعب؛ لذا حاول إيصال الكرة إلى زميله ترافيس، قائلاً: "سمعت أن تايلور هنا. شعرت بقليل من الضغط ولذا أدركت أنه يجب علي إيصال الأمر إلى ترافيس".

يذكر أن ترافيس كيلسي كان قد كشف في وقت سابق أنه وجّه دعوة لصاحبة أغنية"Cruel Summer" لحضور المباراة.

وقال لدى ظهوره في برنامج "The Pat McAfee Show": لقد أخبرتها، رأيتك تهزين المسرح في Arrowhead، ربما عليك أن تأتي لرؤيتي وأنا أهز الملعب، ويمكننا أن نرى أي منهما أكثر صخباً.

وكان بطل السوبر بول مرتين، أكّد سابقاً أنه لا ينزعج من "الثرثرة" المنتشرة حول علاقتهما العاطفية المحتملة، قائلًا: "لقد رأيت الأمر، ورميت الكرة في ملعبها".