-

عبدالله السدحان يكشف حقيقة مشاركته في الموسم

عبدالله السدحان يكشف حقيقة مشاركته في الموسم
(اخر تعديل 2023-12-11 16:35:29 )
بواسطة

كشف الفنان السعودي عبدالله السدحان حقيقة مشاركته في جزء جديد من المسلسل الشهير "طاش ما طاش"، الذي يعد إحدى أيقونات الدراما الخليجية.

وقال السدحان في تصريحات خاصة لـ "فوشيا": "باعتقادي حتى الآن لن يكون لي مشاركة في موسم جديد من المسلسل، هناك أعمال درامية أخرى أعمل عليها في الوقت الراهن، ليس من بينها (طاش ما طاش)".

وكان "طاش ما طاش 19" قد عُرض ضمن سباق دراما رمضان 2023، بعد غياب لسنوات طويلة، حيث ناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية في الخليج بشكل عام، والسعودية بشكل خاص، وذلك من خلال حلقات منفصلة ومتصلة.

وشارك في بطولة المسلسل ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، ويوسف الجراح، وفهد الحيان، وحبيب الحبيب، وريماس منصور، ومحمد العيسى، وتركي السدحان، وبشير الغنيم، ومحمد الكهل.

تكريم السدحان في مهرجان البحر الأحمر

وكان عبد الله السدحان قد كرم مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بتسلمه جائزة اليسر للإبداع الفني عن مسيرته الفنية الطويلة الممتدة لأكثر من 40 عاما، وكان قد تسلم جائزته من المنتج السعودي محمد التركي المدير التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر.

وعُرض للسدحان ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فيلم "نورة" الذي شارك في بطولته مع الفنان يعقوب الفرحان والفنانة ماريا بحراوي، وهو فيلم يتطرق إلى تعامل أهل القرية في السعودية مع الفن.