-

عبير عيسى ترد على جدل تسريحة شعرها الغريبة

عبير عيسى ترد على جدل تسريحة شعرها الغريبة
(اخر تعديل 2023-09-13 17:36:28 )
بواسطة

أثارت تسريحة شعر الممثلة الأردنية عبير عيسى المُفاجئة حالة جدل بين الجمهور، وسط تساؤلات إن كان هذا الستايل للمشاركة في أحد أدوارها لعمل فني، أو أنها تعاني من مرض ما.

وجاءت إطلالة الممثلة الأردنية خلال افتتاح مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي في دورته الـ 21، الذي انطلق أمس الثلاثاء.

ووسط هذا الجدل، أكدت عبير عيسى في تصريحات لصحف محلية أنها ظهرت بهذا الشكل من باب التغيير والجرأة فقط، مؤكدة أنها لا تعاني من أي مرض.

تصوير سامي الزعبي

كما نفت أن يكون هذا الستايل لشخصية تؤديها في أي عمل فني حالي أو مقبل.

وشددت الفنانة على احترامها لآراء جمهورها حول هذه الإطلالة لكن دون التعرض لها بالإساءة، موجهة الشكر والتقدير لهم على محبتهم وثقتهم بها.

تصوير سامي الزعبي
تصوير سامي الزعبي

وتشارك عبير عيسى في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي كرئيسة اللجنة العليا له، حيث قدمت الشكر لوزارة الثقافة ولنقابة الفنانين الأردنيين، وللجهات الداعمة له، مرحبة بالوفود المسرحية العربية المشاركة.

تصوير سامي الزعبي
تصوير سامي الزعبي

من جانبها؛ أكدت وزيرة الثقافة الأردنية، هيفاء النجار، أن هذا المهرجان يعتبر جزءًا من الأنشطة والبرامج الثقافية التي تأتي بالتنسيق الكامل مع مجلس محافظة الزرقاء، مقدرة دعم وجهود الجهات كافة التي أسهمت فيه.

وأضافت أن وزارة الثقافة أخذت على عاتقها مسؤولية دعم الفن والفنانين والثقافة في الحقول كافة، مشيرة إلى أن الأردن يعتبر أنموذجاً يحتذى بدعمه للفعل الثقافي وتميزه بالمحبة والصمود والعطاء واستضافته للوفود المسرحية المشاركة.

يشار إلى أن المسرحيات المشاركة بالمهرجان التي تستمر فعالياته حتى الـ20 من شهر أيلول/سبتمبر الجاري، هي: "فاصل زمني" من الأردن، و" المفقودة" من الجزائر، و"الجندي الأخير" من ليبيا، و"البوابة" من العراق، و"رجال في الشمس" من فلسطين، و"نشرب إذا" من السعودية، و"الحشاشين" من تونس"، فيما تعرض مسرحية "المهطوان" من الأردن خارج المسابقة.