-

عفاف مصطفى تُطالب برؤية "الزعيم".. ورامي إمام

عفاف مصطفى تُطالب برؤية
(اخر تعديل 2023-08-19 10:48:28 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية عفاف مصطفى، عن تجاهـل المخرج والمنتج رامي إمام، نجل عادل إمام، لمطالبها برؤيـة الأخير، مؤكدة أنها حاولت التواصل معه مرات عديدة، لكنه لم يُجب على رسائلها.

وقالت مصطفى في تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع فيسبوك إن عنوان منزل عادل إمام معروف لديـها، لذلك تستطيع عمل "هجوم مشروع" عليه، لكن مبادئها وأخلاقها لا تسمح لها بذلك.

وأضافت: "زعلانة من رامي إمام بعتاله الرسالة الأخيرة دي عالوتساب ضمن العشرات قبل كده، الرسالة الـ 15 لك أستاذ رامي أتمنى يقرأها أستاذ عادل، نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه".

وأكدت أن عادل إمام هو من أبلغها بذلك، مشيرة إلى أنها كانت تتواصل معه على الهاتف وتشـعر بسعادتـه لمجرد سماعه صوتها.

وتساءلت: "حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال هو أنا خطر على بابا ولا حاجة؟ أنا لو عملت كوبي لكل رسائلي التي أرجوك فيها أن أزوره ونزلتها في صفحتي حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي، الرجاء المتكرر".

ووصفت رامي أنه نشأ "بمنزل الكرم"، متمنية أن يُبلغ والده عادل برغبتها في زيارته، مشددة على أنها ستراعي ظروفهم التي قد تمنعهم من استقبالها.

وأشارت مصطفى إلى وجود زملاء لها يخبرونها بزيارته: "بس للعلم دائما اسمع بزملاء بيقولوا زرنا عادل إمام في البيت، لعلمك عندي العنوان من زمان واستطيع اعمل، هجوم مشروع، عليه لكن أنا أكبر من كده ولا أضمن رد فعلكم في زيارة بدون موعد مسبق ومنعا للحرج".

واختتمت منشورها، قائلة: "الناس بتزوره ما معني أنا يعني.. والله نفسي أشوفه واكلمه واطمن عليه وجه لوجه وأشوف السعادة في وشه زي ما طول عمره تفرغ لإسعاد الناس".

لقطة شاشة
لقطة شاشةفيسبوك

مادلين طبر تثير الجدل بحديثها عن عادل إمام

وكانت الفنانة مادلين طبر قد تعرضت مؤخرا، لهجوم عنيف، بعد مطالبتها بظهور عادل إمام في المناسبات التي يتم خلالها تكريمه فيها.

وقالت مادلين إنها لا تستطيع التواصل مع عادل إمام أبدًا، إذ أن هاتفه الشخصي مغلق، كما أن نجله رامي لا يرد على الاتصالات، معلقة: "الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه.. ورامي ابنه مبيردش خالص".

وأضافت مستنكرة عدم قدرة الجمهور على الاطمئنان عليه: "طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟ لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم".

وتابعت مطالبة أسرته بإظهاره في تكريماته :"عادل إمام تاج على رأسنا، وكان أمنيتي إن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته".