-

عفاف شعيب: شمس الباردوي أخبرتني أن نجلها "راح

عفاف شعيب: شمس الباردوي أخبرتني أن نجلها
(اخر تعديل 2023-08-01 14:36:21 )
بواسطة

كشفت الممثلة المصرية عفاف شعيب عن تفاصيل جديدة تتعلق بالأيام الأخيرة من حياة عبدالله نجل النجمين حسن يوسف وشمس البارودي، قبل وفاته غرقا في الساحل الشمالي.

وقالت شعيب التي تجمعها علاقة صداقة قوية بأسرة حسن يوسف أن شمس الباردوي أخبرتها أنها كانت رافضة لذهاب نجلها إلى القرية السياحية في الساحل الشمالي هذا العام، لكن ابنها أصر على السفر.

وأضافت أن الباردوي طالبته بتأجيل السفر لكن ابنها لم يوافق، وهو ما جعلها تبكي وتقول: "راح لقضاه".

كما تحدثت عفاف شعيب عن رواية الفنان حسن يوسف حول نجله، والتي تشير إلى أن عبدالله غادر المنزل في الـ12 ظهر السبت الماضي، واختفى لفترة طويلة، وهو ما دفع الأسرة لإبلاغ الشرطة من أجل تحديد موقعه.

ووجدت الشرطة الجثة على الشاطئ عقب بحث استمر لساعات، بعد أن جرفتها المياه، ما يعني أن الراحل نزل إلى الماء في الظهيرة وليس في المساء كما قيل في البداية.

وافق على الزواج

عبدالله يوسف
عبدالله يوسف

كما كشفت الفنانة المصرية أن عبدالله لم يكن متزوجا، وكانت والدته شمس تلح عليه في الأمر كثيرا، لكنه كان يرفض، وغيّر موقفه قبل 3 أيام فقط من السفر إلى القرية السياحية.

ولفتت إلى أنه أخبر والدته أنه وافق على الزواج، وبالفعل بدأت والدته في تحضير شقة الزوجية الخاصة به، قبل أن يفجعها موته، وتدخل في حالة انهيار شديد.

وتوفي عبد الله حسن يوسف بعد غرقه مساء السبت في منطقة الساحل الشمالي، وشيع إلى مثواه الأخير ظهر الاثنين، وأقامت العائلة العزاء على المقابر، ورفضت أن يكون هناك موعد لاحق للعزاء.

وقال الفنان حسن يوسف أثناء تشييع جثمان نجله: "عبدالله كان بيعمل سباقات في النيل، كان بيعوم في النيل، أهو غرق في مترين"، وحاول المشيعون تهدئة الفنان المصري ومواساته في أزمته، لكن الحزن سيطر عليه ما ادى لانهياره.

وكان من بين النجوم المشاركين في التشييع ميرفت أمين، محمد فؤاد، ياسمين الخيام، أيمن عزب، عفاف شعيب، نهال عنبر، لقاء سويدان، مجدي كامل، لبلبة، مها أحمد، أشرف زكي، وغيرهم.