-

بعد 11 عامًا.. عمرو مصطفى يفي بوعده لكارمن

بعد 11 عامًا.. عمرو مصطفى يفي بوعده لكارمن
(اخر تعديل 2023-09-22 10:54:24 )
بواسطة

وَفَى الملحن المصري عمرو مصطفى بالوعد الذي قطعه لمواطنته الفنانة كارمن سليمان قبل 11 عامًا، بشأن تلحين ألبوم كامل لها.

وشارك كلُ من سليمان ومصطفى مقطع فيديو يجمعهما عبر حسابيهما في "إنستغرام"، ظهرا فيه بمقابلة قديمة مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني٫ حيث سألت الأخيرة مصطفى حول ما إذا كان سيمنح سليمان لحناً بالمجان، ليجيب بالقول: ألحن لكارمن ألبوم كامل، وببلاش.

وكشف مصطفى عن وجود أغنية ستطرح قريباً، مشدداً على أن تعاونهما لم ينته بعد، وقال: بعد 11 سنة اتقابلنا سوا، ونفذنا كلامنا، جميع حواراتي مرتبطة مع بعض، من 11 سنة اتفقت أنا ووفاء الكيلاني أني هعمل لكارمن ألبوم كامل، إن شاء الله دي أول أغنية وفي كتير لسه مع بعض".

وأرفقت سليمان الفيديو بتعليق، كتبت فيه: "11 سنة يا عمرو!"، وأرفقتها بهاشتاغ "روقاني"؛ الذي يعتقد أنه اسم الأغنية الجديدة".

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماسهم لهذا التعاون، فعلَّقت إحداهن: "كارمن ليها مستقبل واعد إنشاء الله مستنيين العظمة"، وأضاف آخر: "عندما يجتمع ملك الملحنين مع ملكة الاحساس والصوت العذب".

وطرحت كارمن سليمان مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان"إنت الأصيل"، تعاونت فيها مع الملحن بلال سرور، والشاعر الغنائي صابر كمال، والموزع الموسيقي أماديو. كما قدَّمت نسخة جديدة من أغنيتها "يا جمالك" قدَّمتها ضمن طابع مختلف أكثر رومانسية.