-

بعد وفاته.. من هو ياسر جرادي نصير المهمشين

بعد وفاته.. من هو ياسر جرادي نصير المهمشين
(اخر تعديل 2024-08-12 12:42:07 )
بواسطة

أعلنت النقابة التونسية للمهن الموسيقية في بيان لها عبر منصة "فيسبوك"، عن وفاة النجم التونسي ياسر جرادي، اليوم الاثنين 12 أغسطس؛ إثر تعرضه لوعكة صحية ألمَّت به.

وقالت النقابة عبر بيانها: بقلوب صابرة محتسبة تلقينا نبأ وفاة المغفور له الفنان التونسي ياسر جرادي، رحمه الله وتقبله برحمته ورزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وقدمت النقابة تعازيها لأسرة الفقيد، مضيفة: وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة بأحرّ التعازي إلى عائلة الفقيد داعين الله أن يتغمّده بواسع رحمته وأن يسكنه فراديس جنانه وأن يرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وجاء رحيل ياسر جرادي الصادم قبل يومين من عرض "ياسر محبة"، المقرر إقامته يوم 14 أغسطس، والذي كان من المفترض أن يقام في 10 أغسطس، وجرى تأجيله بعد تعرض جرادي لوعكة صحية.

من هو ياسر جرادي فنان الثورة ونصير الهمشين

لقب النجم الراحل بفنان الثورة ونصير المهمشين؛ بسبب دفاعه المستمر عن القضايا الإنسانية والضعفاء، واهتمامه بشكل خاص بالقضية الفلسطينية.

عٌرف عن النجم الراحل حبه للفن بشكل عام،وعدم اهتمامه بالعائد المادي، وقد تنقل ما بين المسرح والسينما والفن التشكيلي، والموسيقى بمختلف أنواعها، واهتم بالتواجد بالمهرجانات الصيفية.

وقدم الراحل خلال مسيرته الفنية العديد من الأغاني، أبرزها: "شبيك نسيتيني" و"ما تخافيش" و"ذبّان" و"وحدي"، و"نهار خريف"، و"عمري ما ننسى الحكاية"، و"يلي متحبنيش"، و"نرجعلك ديما ديما".