-

بعد انتقاد الجمهور لها.. سارة الودعاني تطلب من

بعد انتقاد الجمهور لها.. سارة الودعاني تطلب من
(اخر تعديل 2024-08-08 13:56:07 )
بواسطة

لا تفوّت الفاشنيستا السعودية سارة الودعاني أي فرصة للرد بطريقة مباشرة أو غير مباشرة على الانتقادات التي تطالها؛ بسبب إنجابها 4 أطفال في فترات زمنية متقاربة.

سارة الودعاني ترد على منتقدي إنجابها 4 أطفال

شاركت سارة سلسلة فيديوهات عبر حسابها في "سناب شات" توثق فيها لحظة اقتحام ابنها الثالث "سليمان" الغرفة، إذ بدأت بمداعبته والتغزل به.

وحرصت الفاشنيستا السعودية على توجيه رسالة لكافة منتقديها بطريقتها الخاصة، ووصفته خلال ملاعبتها له بأنه "جميل وحلو وشخصية وكاريزما".

وأضافت: قسمًا بالله كل شي فيك حلو.. الحمد لله عندي هالعيال.. ويقولون ليش تجيبين عيال.. الله يعطيني عيال جميليين وما أجيب.. والله لأجيب 10.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، منتقدين كثرة التعليقات التي تتلقاها بسبب إنجابها، لافتين إلى أنها حرية شخصية، ولا يحق لأحد التدخل والتعليق.

وأكد البعض الآخر أن مسألة الإنجاب خاصة جدًّا، ولا يحق لأحد إقحام نفسه بذلك، لكن في الوقت ذاته، أبدوا إنزعاجهم من أسلوب سارة الاستفزازي ومبالغتها في استعراض حياتها، خاصة تلك التي تتعلق بعدد المربيات والمساعدات.

سارة الودعاني تستقبل طفلتها الرابعة

وأعلنت الفاشنيستا السعودية في شهر يوليو/تموز الماضي استقبال طفلتها الرابعة، خلال إجازتها الصيفية في تايلاند، واختارت لها اسم "تيا" تيمنًا بجدتها "فتحية"، والتي اعتادوا أن يطلقوا عليها اسم "ماما تيا".

وتيا هي الابنة الرابعة لسارة من زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، ولديها منه "سكرة، وسعد، وسليمان".