أحلام ترد على شائعات انفصال أنانت أمباني:

أحلام ترد على شائعات انفصال أنانت أمباني:
(اخر تعديل 2024-08-20 13:21:08 )
بواسطة

انتشرت في الآونة شائعات تفيد بانفصال الملياردير الهندي أنانت أمباني عن زوجته راديكا ميرشانت، بعد احتفالات زواجهما الأسطورية التي امتدت لأشهر عديدة.

وأفادت الأنباء أن راديكا قررت الانفصال عن أمباني؛ بسبب شخيره بصوت عالٍ نتيجة زيادة وزنه عقب زفافهما؛ نظرًا لتناوله كميات كبيرة من الحلويات.

أحلام تعلق على شائعة انفصال أنانت أمباني

من جهتها، أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن استيائها من هذه الشائعات المهينة لشخص أمباني، وطالبت الجميع باحترام حياة الآخرين وخصوصياتهم، كما دعتهم للتعامل بإنسانية، خاصة أن الأخبار تتعلق بوزنه الزائد، الذي عانى طويلًا في خسارته، لكنه لم يستطع ذلك بسبب معاناته من الربو الحاد.

وكتبت أحلام عبر خاصية حسابها في منصة "إكس": احترموا العالم. شوية إنسانية. مشاعر الناس مش للعرض للجميع، هل هم أعلنوا ذلك؟ وإلا فقط ملء أخبار لا صحة لها. فقط شوية احترام.

73f2c107-d81a-4d91-adb1-1f46b2635ca9

معاناة أنانت أمباني مع الوزن الزائد

يُشار إلى أن أنانت أمباني مرَّ برحلة صراع مع فقدان الوزن واكتسابه إياه مجددًا، إذ بدأ رحلة فقدانه الوزن منذ نحو 10 سنوات تقريباً، حيث اتبع نظامًا غذائيًّا للتخلص من الوزن الزائد. ونتج عن هذا النظام فقدانه أكثر من 107 كيلوغرامات، ونجح في الحفاظ على هذا التحول لسنوات. ومع ذلك، بدأت خطواته في التذبذب والتغيير عام 2020 عندما بدأ بكسب الوزن مجددًا.

وفي عام 2014، قرر نجل رجل الأعمال الملياردير، موكيش أمباني، التخلص من السمنة التي عاناها طوال حياته نتيجة لإصابته بالربو المزمن. وكانت رغبته في الحصول على بنية جسدية أكثر رشاقة بحلول عيد ميلاده الحادي والعشرين حافزًا قويًّا له.

ولتحقيق هدفه، استعان بمدرب المشاهير فينود تشانا، الذي عمل مع نجوم بوليوود، مثل: جون أبراهامن وأيوشمان كورانا؛ لمساعدته على فقدان الوزن ومحاولة وضع نظام للحفاظ عليه.

وبدأ المدرب الشخصي بتعديل نمط حياة أنانت تدريجيًّا، من خلال وضع خطة للياقة البدنية وتشجيعه على المشي لمدة 30 دقيقة يوميًّا، إضافة إلى رفع الأثقال الخفيفة بانتظام.

كانت أكبر التحديات التي واجهت أنانت هي عدم ممارسته للرياضة وعاداته الغذائية السيئة التي أدت إلى خمول شديد. ومن خلال الالتزام ببرنامج التمارين والتغيير في نمط الحياة، بدأ أنانت في رحلة نحو فقدان الوزن وتحقيق أهدافه الصحية.

وبعد 18 شهرًا من الجهد والاجتهاد، شارك الملياردير نتائج فقدان الوزن المذهلة في عام 2016، إذ نجح في فقدان نحو 107 كيلوغرامات.

في عام 2020، لوحظت زيادة وزن أنانت بشكل كبير خلال حضوره عيد ميلاد حبيبته راديكا، إذ يُقال إنه اكتسب الوزن مجدداً خلال فترة جائحة كورونا.

وتكهن البعض أن زيادة الوزن كانت نتيجة لتناول أدوية الربو وبعض المنشطات، إذ كشفت والدته في مقابلة مع صحيفة "تايمز أوف إنديا" أن الأطباء قد وصفوا لابنها الكثير من المنشطات لمعالجة الربو الحاد الذي عانى منه.