-

أحلام توبخ متابعا طالبها بأعمال فنية تزامنا مع

أحلام توبخ متابعا طالبها بأعمال فنية تزامنا مع
(اخر تعديل 2023-09-11 13:27:22 )
بواسطة

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي متابعا انتقد اهتمامها بالأمور السياسية بدلًا من التركيز على أعمالها الفنية، وسط الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، والذي راح ضحيته الآلاف.

ووصف المستخدم الذي يحمل اسم YACINE حساب أحلام بـ"الممل"، قائلا: "صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مووو سياسة.. عم ننتظر زخم فني منتظر".

من جهتها، وبخت أحلام المتابع بتغريدة شديد اللهجة، كتبت فيها: "الناس قلبها موجعها على الاحداث وانت تبي اعمال فنيه ????!!!!!!!! الغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي تابع اللي عندهم اعمال فنيه مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك".

Twitter

بدوره استهجن المستخدم رد أحلام، مُشيرًا إلى أنه لم يشر بتغريدته إلى زلزال المغرب، كما ذكرها بلحظة استكمال عرض برنامجها "سعودي آيدول".

وكتب في تغريدته: "فيك تحكي بطريقه الطف واعقل! ثانيا، و لا حد جاب زلزال مغرب انت حساباتك من قبل صارت طقس وسياسه .. ثالثا: زلزال بلوه من عند ربنا الناس قدمت مساعدات لي تقدر عليه زلزال سوريا كان اكثر منو بكثير وطلعت في سعودي ايدول ودافعنا عليك و ع اصاله ..كفايه حجج بقى".

Twitter

وفي وقت سابق، كشفت مصادر خاصة لـ"فوشيا" أن أحلام تستعد لبدء تصوير برنامجها الفني الجديد في منتصف شهر أكتوبر المقبل، والذي سيعرض على قناة "أبو ظبي"، ومن المتوقع أن يحمل عنوان "بالأحلام".

ويُشار إلى أن أحلام تشرف بنفسها على كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج، إذ كان من المفترض البدء بتصويره في وقت سابق إلا أنها ارتأت إدخال بعض التعديلات الخاصة بالديكور والإضاءة الخاصة بالبرنامج الضخم الذي يخصص له ميزانية كبيرة.

وأشارت المصادر إلى أن الفريق الخاص بالفنانة أحلام بصدد التفاوض مع الفنانة السورية ميادة الحناوي، ووصل الاتفاق إلى المراحل النهائية، ومن المتوقع أن تتواجد الحناوي في أبو ظبي بمنتصف شهر أكتوبر ليتم تصوير الحلقة في ال17 من الشهر ذاته.

أما الحلقة الثانية، فستستضيف فيها أحلام الفنان السعودي محمد عبده الذي ترتبط معه بعلاقة صداقة وطيدة، فضلا عن استضافتها في حلقات لاحقة كلًا من الفنانة نوال الكويتية، والفنانة أصالة نصري، والفنانة شيرين عبدالوهاب، وغيرهم.

في غضون ذلك، تنشغل الفنانة الإماراتية بالتحضير لتصوير أربع أغان على طريقة الفيديو كليب، ووقع الاختيار على دولة أوروبية للتصوير على مدى 4 أيام.