-

أحمد السقا في صورة جديدة من كواليس "جولة أخيرة"

أحمد السقا في صورة جديدة من كواليس
(اخر تعديل 2024-01-11 11:07:30 )
بواسطة

شوّق الفنان المصري أحمد السقا جمهوره ومتابعيه لمسلسله الجديد "جولة أخيرة"، المقرر عرضه بدءاً من 25 يناير/كانون الثاني الحالي على منصة برايم فيديو.

وشارك السقا عبر حسابه في "إنستغرام" صورة له من كواليس العمل كشفت تفاصيل شخصيته فيه، إذ ظهر فيها وهو يحمل أثقالاً داخل نادٍ رياضي.

وأرفق الصورة بتعليق شوّق فيه جمهوره للعمل، قائلاً: يا ترى أنت ايه حكايتك.. وإيه إللي حيحصلك يا شجيع؟.

أحمد
أحمد السقا - مسلسل "جولة أخيرة"إنستغرام

مسلسل "جولة أخيرة"

تدور أحداث مسلسل "جولة أخيرة" حول طبيب يدعى" يحيى" منفصلاً عن زوجته ويتميز بمهارته في ممارسة رياضة الملاكمة، ولكن يكتشف مرضه بالزهايمر قبل خوضه البطولة بأيام قليلة، فيجتهد لتحقيق حلمه والفوز بها، كما يحرص على الاهتمام بطفلته الوحيدة وتكوين ذكريات جميلة معها.

وسيلعب بطولة العمل المؤلف من 9 حلقات كل من أحمد السقا وأشرف عبدالباقي وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد وعلي صبحي ورشدي الشامي، وهو من إخراج مريم أحمدي وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد ندا.

بوستر
بوستر مسلسل "جولة أخيرة"إنستغرام

وبعد الانتهاء من تصوير العمل، حرص السقا على تشويق جمهوره لأحداثه، إذ شارك عبر "إنستغرام" البوستر الرسمي له، مرفقاً بتعليق: يحيى عنده فرصة واحدة ليحقق حلمه.

وشارك الفيديو الدعائي والذي ظهر فيه وهو يخوض بطولة الملاكمة على الرغم من تحذيرات الطبيب له، مشيراً إلى موعد عرض المسلسل.

آخر أعمال أحمد السقا

الجدير ذكره أن آخر أعمال السقا كان مسلسل "حرب" المؤلف من 10 حلقات فقط، وعُرض في أواخر موسم رمضان 2023، ولعب بطولته إلى جانب كل من محمد فراج وأحمد سعيد عبد الغني وسارة الشامي وإنجي المقدم وإيناس كامل.

بوستر
بوستر مسلسل "حرب"إنستغرام

ودارت أحداث العمل حول إرهابي يدعى "ظافر" يعمل على تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكن مخططاته تبوء بالفشل بسبب ملاحقة الأجهزة الأمنية له.

ومنذ أيام قليلة، بدأ السقا تصوير مشاهده في مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم، وسيلعب بطولته إلى جانب كل من طارق لطفي وزينة وباسم سمرة ومي كساب ونهى عابدين وهدى الأتربي.