-

زوجة أحمد السقا: والدي أعاد والدتي لعصمته بهذه

زوجة أحمد السقا: والدي أعاد والدتي لعصمته بهذه
(اخر تعديل 2024-01-06 17:21:26 )
بواسطة

كشفت الإعلامية المصرية مها الصغير، زوجة الممثل أحمد السقا، عن جوانب عديدة تتعلق بحياتها العائلية، وتأثير وفاة والدها مصفف الشعر محمد الصغير عليها بعد أن غيبه الموت في التاسع والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني العام 2021.

وقالت مها إنها لا تستطيع تخطي حالة الحزن على وفاة والدتها حتى الآن رغم مرور عامين على رحيله، وكذلك وفاة خالتها التي كانت علاقتها بها استثنائية، مضيفة أن كل يوم يمر تشعر بالوجع أكثر من سابقه.

وأوضحت: وفاة والدي كسرتني لأن في داخل كل إنسان وجود لوالده على قيد الحياة يعني أنه لن يحدث له أي سوء.

وأضافت مها خلال استضافتها في منصة "مينيز"، أن والدها كان منفصلا عن والدتها، ولم تشعر بتأثير ذلك إلا حينما عادا لبعضهما قبل وفاته مباشرة.

وعلقت حول ذلك: والدي قرر قبل وفاتة بفترة وجيزة أن يعود لوالدتي ووقتها كان يرقد في المستشفى، وطلب رؤيتها وحينما حضرت تقدم لها مرة أخرى وأعادها لعصمته.

مها الصغير ووالدها
مها الصغير ووالدهاإنستغرام

وكانت مها الصغير قد كشفت في تصريحات سابقة أن بداية دخولها مجال تقديم البرامج التلفزيونية كانت صدفة، وكانت حينها تعاني من ظروف شخصية صعبة دفعتها للعمل.

وأوضحت أنها كانت تحتاج إلى مصدر رزق ثابت في حياتها، فاقترحت عليها المذيعة شيرين عرفة ابنة المخرج المصري شريف عرفة، العمل معها مذيعة، مشيرة إلى أنها رغم دراستها المرتبطة بمجال الإعلام، لكن انضمامها لتقديم البرامج التلفزيونية لم يكن من أحلامها التي كانت تسعى لتحقيقها.

وعلى صعيد آخر، أكدت مها الصغير أنه ليس من حق الزوجة معرفة دخل زوجها الشهري، بل من الأفضل أن يبوح الطرفان بالأمر بعيدا عن مبدأ الحق.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني: ليس من حق الست تعرف دخل زوجها الشهري كام، ولو هتكلم عن نفسي عمري ما عملت كده في حياتي.

وتابعت: بيعجبوني الناس في البلاد الأوروبية أن عندهم شفافية بين بعضهم، هو مش لازم ولا واجب على الزوج لكن أكيد لو يعرْفوا بعض يبقى أحسن لأنهم شركاء.