-

زوجة أحمد السقا: هذا شرطي عند زواج ابنتي

زوجة أحمد السقا: هذا شرطي عند زواج ابنتي
(اخر تعديل 2024-01-06 20:14:21 )
بواسطة

كشفت الإعلامية المصرية مها الصغير، زوجة الممثل أحمد السقا، عن جوانب عديدة تتعلق بحياتها العائلية، وتأثير وفاة والدها مصفف الشعر محمد الصغير عليها بعد أن غيبه الموت في التاسع والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني العام 2021.

وقالت مها إنها لا تستطيع تخطي حالة الحزن على وفاة والدها حتى الآن رغم مرور عامين على رحيله، وكذلك وفاة خالتها التي كانت علاقتها بها استثنائية، مضيفة أن كل يوم يمر تشعر بالوجع أكثر من سابقه.

وأوضحت: وفاة والدي كسرتني لأن في داخل كل إنسان وجود لوالده على قيد الحياة يعني أنه لن يحدث له أي سوء.

وأضافت مها خلال استضافتها في منصة "مينيز"، أن والدها كان منفصلا عن والدتها، ولم تشعر بتأثير ذلك إلا حينما عادا لبعضهما قبل وفاته مباشرة.

وعلقت حول ذلك: والدي قرر قبل وفاتة بفترة وجيزة أن يعود لوالدتي ووقتها كان يرقد في المستشفى، وطلب رؤيتها وحينما حضرت تقدم لها مرة أخرى وأعادها لعصمته.

مها الصغير ووالدها
مها الصغير ووالدهاإنستغرام

كما تحدثت مها الصغير عن علاقتها بأولادها الثلاثة، لافتة إلى أن ياسين وناديا يشبها ن شخصيتها جداً، وحمزة يشبه والده أكثر.

وقالت مها إن ابنها ياسين يتمتع بشخصة هادئة مثل شخصيتها، كما أنهما يحبان الأشياء ذاتها خاصة أفلام السينما والمسلسلات، معزية سبب ذلك لإنجابها إياه في سن مبكرة.

وأضاف أن ابنتها ناديا رسامة ماهرة وأخذت منها هذه الموهبة، كما أنها تتمتع بشخصية هادئة جداً وتشببها في ذلك.

وتابعت أن ابنها الصغير حمزة يشبه والده أحمد السقا كثيراً، فهو شخص اجتماعي لبق يعرف كيف يتعامل مع الناس، معقبة: رجل الشارع.. ويعرف ناس كتيرة وأكبر منه.. وهو أشطر مني بدا.

وأوضحت أنها ترى نفسها أم مثالية جداً، إذ أنها صديقتهم المقربة وهي سعيدة بذلك، مشيرة إلى أنها تعبت جداً حتى عرفت كيف تتعامل معهم خاصة وأنها أنجبتهم في سن صغيرة.

وعلقت: جبت كتب وكيف إزاي اتعامل معهم.. وهما ماخافوش مني.. وممكن أكون عنفت ابني لفظياً لكن دا كان بسبب خبرتي غير الكافية.

زواج ابنتها

وأكدت مها خلال اللقاء أنها ترفض زواج ابنتها ناديا في سن مبكرة، بل ترغب بأن تنهي دراستها أولاً ثم تدخل سوق العمل حتى تكتسب الخبرة الكافية والنضج اللازمين لإنجاح الزواج معلقة: لو حدث دا هقفش جدا.. وهزعل.

وبينت أنها لا تطلب صفات كثيرة في الرجل الذي ترغب أن يرتبط بابنتها، هي تريده أن خاف الله فقط وملتزم دينياً، لافتة إلى أنها لن تمانع أي اختيار لابنتها.

سبب نجاح الزواج

وبينت مها أن أكثر شيء يجعل الزواج ناجحا هو شعور المرأة بالأمان مع الرجل الذي ارتبطت به، معقبة: أهم حاجة حس إني بآمان وعندي ظهر.. خاصة أنا بخاف جداً.