-

أحمد أمين يعود في رمضان 2025 بمسلسل جديد

أحمد أمين يعود في رمضان 2025 بمسلسل جديد
(اخر تعديل 2024-09-12 16:34:25 )
بواسطة

أعلن الفنان المصري أحمد أمين عن قراره بالمشاركة في دراما رمضان 2025 من خلال عمل درامي جديد يحمل عنوان "مذكرات نشال"، وذلك بعد غيابه عن موسم رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل مذكرات نشال

في هذا المسلسل، يقدم أحمد أمين تجربة فنية جديدة تعتمد على الكوميديا والفانتازيا، حيث يجسد شخصية النشال. من المتوقع أن يتضمن العمل العديد من المفاجآت والمواقف الكوميدية التي ستجذب الجمهور.

يعمل الفريق حاليًا على اختيار بقية الأبطال الذين سيشاركون في هذا المشروع، ومن المتوقع أن تُعلن تفاصيل العمل قريبًا.
رحلة لاكشمي 4 الحلقة 9

أحمد أمين في كواليس مسلسل مذكرات نشال

أعمال أحمد أمين السابقة في رمضان

آخر أعمال أحمد أمين كان مسلسل "الصفارة"، الذي عرض في دراما رمضان 2023. تضمن العمل 15 حلقة وشارك فيه العديد من النجوم مثل طه دسوقي، وآية سماحة، وسامية الطرابلسي، وحاتم صلاح، ومحمد رضوان، ومحمود البزاوي، وإنعام سالوسة، وماريا أسامة، ورانيا عبد الناصر، بالإضافة إلى ظهور خاص لمحمود البزاوي وسامية الطرابلسي ومحمد رضوان، مع ضيوف شرف مثل حسن عبد الفتاح ومحمد طعيمة. العمل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

تدور أحداث "الصفارة" حول مرشد سياحي، يجسد شخصيته أحمد أمين، الذي يسرق صافرة أثرية من سيوة تعود إلى الملك توت. هذه الصفارة تمنحه القدرة على العودة بالزمن لمدة ثلاث دقائق، مما يتيح له تغيير أحداث معينة. بعد ذلك، يعود إلى الحاضر ليكتشف العواقب التي ستترتب على تصرفاته، مما يؤدي به إلى مفاجآت غير متوقعة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية فريدة من نوعها.