-

ابنة أحمد بدير تقرر محاسبة منتحلي شخصية

ابنة أحمد بدير تقرر محاسبة منتحلي شخصية
(اخر تعديل 2024-08-17 17:35:07 )
بواسطة

قررت سارة بدير ابنة الفنان المصري أحمد بدير اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصفحات التي تنتحل شخصية والدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت سارة رسالة عبر حسابها في "فيسبوك": جميع الصفحات الموجودة على فيسبوك باسم والدي الفنان أحمد بدير غير رسمية، بما فيها الصفحات اللي عليها كذا مليون! وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل الصفحات دي، وبالتالي فكل ما ينشر على هذه الصفحات لا يمت لوالدي بصلة.

وأضافت: عشان نخلص من القصة دي تماما يوم ما دادي يحب يعمل صفحة رسمية، أنا هكون المسؤولة الوحيدة عنها، وهعلن عنها على صفحتي إن شاء الله شكرًا.

4a39bad4-ef73-4e1e-84df-0689817d8fa3

تكريم أحمد بدير في المهرجان القومي للمسرح المصري

وكان أحمد بدير قد كُرّم قبل أيام قليلة في المهرجان القومي للمسرح المصري، في دورته الـ 17، بمشاركة الفنان محمد رياض، الذي يشغل منصب رئيس المهرجان، وتحدث على هامش التكريم عن جوانب عديدة تتعلق بمسيرته الفنية.

وأعرب أحمد بدير عن سعادته بتكريمه في المهرجان القومي للمسرح المصري، واصفًا هذا التكريم بـ"التتويج لمسيرته الفنية".

وقال إنه يحرص دائما على الاهتمام بتفاصيل الشخصية التي يجسّدها في المسرح والدراما والسينما، مهما كان حجمها وتأثيرها، لافتًا إلى أن متعة الفنان في المسرح تأتي من خلال إسعاد الجمهور.

وأضاف بدير أنه تأثر بالفنان نجيب الريحاني كثيرًا، وتحديدًا في نوعية المسرح والأدوار التي يقدمها، واصفًا إياه بأنه نموذج للكوميديا الإنسانية؛ لأنه جعله يبكي وهو يضحك، وجعله يرغب في تقديم الأدوار التراجيدية لكي يُشبع رغبته الفنية.

آخر أعمال أحمد بدير

يشار إلى أن آخر الأعمال التي شارك فيها أحمد بدير كان الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، وشاركه في البطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، ومي القاضي.