-

أحمد السقا: "جولة أخيرة" أثر بي لهذا السبب

أحمد السقا:
(اخر تعديل 2024-02-17 14:35:19 )
بواسطة

أعرب الفنان المصري أحمد السقا، عن تأثره العميق بشخصيته "شُجيع" التي ظهر بها في مسلسل "جولة أخيرة"، لاسيما على المستوى الشخصي، موجها الشكر لكل من ساهم في نجاح العمل.

وشارك السقا عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل، كشف خلاله مدى الجهد الذي بذله عند تأدية دوره كلاعب ملاكمة، لكونه يحتاج إلى طاقة جسدية وذهنية، وأرفقه بتعليق تمنى خلاله نيل العمل إعجاب الجمهور.

وقال في تعليقه: "وانتهت جولة شجيع الأخيرة، كانت جولة قصيرة أثرت فيا أنا على المستوى الشخصي نفسيا وبدنيا وذهنيا، الحمدلله".

تفاعل المتابعين

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، ممن أعربوا عن إعجابهم بالفكرة التي طرحها العمل بشكل عام، وأداء السقا بشكل خاص، مباركين له على النجاح الذي حققه، إذ جاء ضمن التعليقات: أبدعتوا والله، مبروك نجاحكم كان مسلسل رائع وأنت الأروع، برافو يا سقا عالمي والله، بجد مسلسل جامد أوي.

نهاية العمل

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل معرفة ابنة الفنان أحمد السقا بأنه مصاب بمرض الزهايمر، وذلك بعد مجيء والدتها التي تؤدي شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، من أجل أخذها للعيش معها في المنزل، لتتهم الأخيرة السقا بتعاطي المواد المخدرة بسبب نسيانه بأنها أخذت ابنتهما، ليُخبرها بحقيقة مرضه.

وتطلب الابنة من والدها السقا الانسحاب من المباراة النهائية، وألا يخوض الملاكمة في وضعه الصحي الراهن، ليُخبر "شبكة" بهذا القرار، لكن الأخير يوجه له تهديدات بوجود شرط جزائي.

ويخوض السقا المباراة التي تفوق عليه في البداية اللاعب الآخر، قبل استجماع قواه والتغلب على خصمه بالضربة القاضية، وسقوطهما سويا على الأرض.

ودارت أحداث المسلسل في إطار مليء بالإثارة والتشويق، حول شاب منفصل عن زوجته، يمر بالعديد من الأزمات بسبب ابتعاده عن مهنته المفضلة وهي الفنون القتالية، ليقنعه مدربه القديم بالعودة لها.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد السقا كل من: حنان مطاوع، أشرف عبدالباقي، رشدي الشامي، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي، حنان سليمان، ملك فهمي، سحر رامي، أحمد فهمي، وهو من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.