-

زوجة أحمد السقا: ليس من حق المرأة معرفة دخل

زوجة أحمد السقا: ليس من حق المرأة معرفة دخل
(اخر تعديل 2023-08-21 17:27:30 )
بواسطة

أكدت الإعلامية ومصممة الأزياء المصرية، مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، أنه ليس من حق الزوجة معرفة دخل زوجها الشهري، بل من الأفضل أن يبوح الطرفين بالأمر بعيدا عن مبدأ الحق.

وأضافت الصغير خلال استضافتها في برنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني: "ليس من حق الست تعرف دخل زوجها الشهري كام، ولو هتكلم عن نفسي عمري ما عملت كده في حياتي".

وأضافت: "بيعجبوني الناس في البلاد الأوروبية أن عندهم شفافية بين بعضهم، هو مش لازم ولا وأجب على الزوج لكن أكيد لو يعرْفوا بعض يبقى أحسن لأنهم شركاء".

وفي سياف آخر، كشفت مها الصغير أن بداية دخولها مجال تقديم البرامج التلفزيونية كانت صدفة، وكانت حينها تعاني من ظروف شخصية صعبة دفعتها للعمل.

وأوضحت انها كانت تحتاج إلى مصدر رزق ثابت في حياتها، فاقترحت عليها المذيعة شيرين عرفة ابنة المخرج المصري شريف عرفة، العمل معها مذيعة، مشيرة إلى أنها رغم دراستها المرتبطة بمجال الإعلام، لكن انضمامها لتقديم البرامج التلفزيونية لم يكن من أحلامها التي كانت تسعى لتحقيقها.

ومها الصغير هي إعلامية ومقدمة برامج، والدها هو مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، الذي برز كأفضل مصففي الشعر في المهرجانات الفنية والاحتفالات الدولية.