-

أحمد فهمي وصبا مبارك يحتفلان بنجاح "بين السطور"

أحمد فهمي وصبا مبارك يحتفلان بنجاح
(اخر تعديل 2024-03-08 16:00:36 )
بواسطة

احتفل الفنان المصري أحمد فهمي بنجاح مسلسل "بين السطور" الذي انتهى عرضه أمس الخميس، ولعب بطولته إلى جانب صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج ومفضل علي الطيب.

وشارك فهمي عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة تجمعه ببطلة العمل صبا مبارك، تحمل كلمات، "أحمد فهمي.. ترند 1 في مصر".

وأرفق الصورة بتعليق أعرب فيه عن سعادته الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي حققها العمل، قائلاً: الحمد لله. الحمد لله. الحمد لله. مشاعر وكلام كتير جوايا. الحمد لله.

وأضاف "شكرا لكل اللي اتفرجوا على بين السطور.. شكرا انكم عشتوا معانا رحلتنا.. واستمتعتوا بيها. شكرا لكل حد اشتغل من قلبه في المسلسل ده".

حزن وسعادة

وكان بطلا العمل أحمد فهمي وصبا مبارك قد أعربا عن حزنهما البالغ لانتهاء المسلسل، بالتوازي مع سعادتهما الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي حققها.

وقال فهمي في فيديو شاركه عبر إنستغرام، إنه سعيد بنجاح المسلسل، إلا أنه حزين لانتهاء عرض حلقاته، خاصة وأنه تعلق بالشخصيات كحال الجمهور.

أما صبا مبارك، فقد شاركت مجموعة صور تكشف عن تفاعل الجمهور مع شخصيتها وأحداث العمل، وقالت في تعليق إنها تعيش مشاعر متناقضة بسبب انتهاء عرض المسلسل.

وقالت "فرحانة ومتأثرة وحزينة ومشاعر كتير متلخبطة. شكرا للجمهور اللي شافنا ودعمنا ونجحنا وحبنا وتفاعل معانا طول المسلسل.. بنحبكوا بجد".

نهاية غير متوقعة

وانتهت حلقات مسلسل "بين السطور" على نحو غير متوقع تماماً، إذ أنها لم تكن سعيدة، وتبين أن "حاتم" أحمد فهمي هو من قتل "جيمي". ويقرر " محمود- وليد فواز" أن يضحي بنفسه ويعترف بقتل "جيمي" من أجل حماية "هند" من السجن.

كما أن "هند سالم" تنهار من الصدمة وتنفعل على زوجها "حاتم" بعد اعترافه لها بقتل "جيمي"، وتعيش صراعا كبيرا بين التبليغ عنه أو حماية علاقتهما الزوجية، لينهي "حاتم" الصراع بانتحاره.

تفاعل الجمهور

وأعرب عدد كبير من متابعي العمل عن استيائهم وعدم رضاهم عن النهاية، ووصفوها بالمؤلمة والمؤسفة، وجاء في التعليقات: نهاية مؤلمة ومؤسفة وغير متوقعة.. تعبتونا اليوم نفسيا وجسديا واعصابنا تلفت. وقال آخر "ليه كدا النهاية للأسف ما عجبتنيش ليه حاتم.. لاء مش قادر أصدق".