-

أحمد فهمي: أنا رومانسي.. وهكذا أتعامل مع زوجتي

أحمد فهمي: أنا رومانسي.. وهكذا أتعامل مع زوجتي
(اخر تعديل 2024-02-15 20:14:23 )
بواسطة

أعرب الفنان المصري أحمد فهمي عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسل "بين السطور"، الذي يعرض حالياً، ويلعب بطولته إلى جانب صبا مبارك، في وقت وصف نفسه بأنه "رجل رومانسي" يحتفل باستمرار مع حبيبته وليس فقط في عيد الحب.

وقال فهمي خلال ظهوره في تصريحات إذاعية محلية إن شخصية "حاتم" التي يقدمها في "بين السطور" أتعبته كثيراً، وكان قلقاً منها لأنها شخصية سلبية، وعند قبولها بحث عن مبررات درامية لها مع الكاتب والمخرج.

بوستر
بوستر مسلسل "بين السطور"سوشال ميديا

وأضاف أن الشخصية كانت تعتمد بشكل أساسي على تعبيرات الوجه، لذلك كان صمته في أغلب المشاهد مقصوداً إلا أن شخصيته ستشهد تحولات كثيرة في الحلقات القادمة وسيحدث ما لا يتوقع.

وعلّق فهمي خلال اللقاء على انتقادات الجمهور لضعف شخصيته في العمل، لافتاً إلى أنه يرى عكـس ذلك، معقباً "الحب قوة.. ومن يحب يحارب جميع الصعوبات للبقاء إلى جانب حبيبه".

ابتعاده عن السينما

وأرجع فهمي سبب غيابه عن السينما في الفترة الأخيرة لعدم رغبته بتقديم أعمال فيها، خاصة وأن جميع الأدوار التي عرضت عليه لم تكن بالمستوى المطلوب.

وأشار إلى أنه يقرأ حالياً نصاً لفيلم سينمائي، وأنه يرغب بتقديم فيلم رومنسي كوميدي.

أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج
أحمد فهمي وزوجته أميرة فراجإنستغرام

أنا رومنسي

وفي سياق منفصل، تحدث فهمي عن علاقته بزوجته أميرة فراج، مؤكداً أنه شخص رومانسي ويحتفل في أغلب الأيام معها وليس في عيد الحب فقط. وقال "يعني أنا لو مزاجي حلو بجيب ورد مش فقط بعيد الحب. أنا من برج الحوت شخصية رومنسية".

وأكد أن سماع الرجل لزوجته واهتمامه بالتفاصيل، سبب رئيسي لنجاح العلاقة الزوجية، مضيفاً أنه شخص يعبر عن مشاعره دائماً ويهتم بتفاصيل زوجته، معقباً "أنا عرفت أميرة في سن 19.. وأقول لها كل سنة وأنت طيبة".

مسلسل "بين السطور"

وقبل أيام قليلة، انطلق عرض مسلسل "بين السطور" والمقتبس عن دراما كورية، ويلعب بطولته كل من سلمى أبو ضيف وصبا مبارك وأحمد فهمي ودينا المصري وناردين فرج ومحمد علاء وباسل الزارو.

وتدور أحداثه حول إعلامية تدعى "هند سالم" تعود إلى مواجهة ماضيها وقصة حب سابقة عاشتها بعد وقوع جريمة قتل غامضة، ما يهدد استقرارها العملي والعائلي.