جامعة عين شمس تصدر بيانا بعد اتهام محمد فؤاد

جامعة عين شمس تصدر بيانا بعد اتهام محمد فؤاد
(اخر تعديل 2024-08-20 22:49:07 )
بواسطة

أصدرت جامعة عين شمس بيانًا بعد واقعة مشاجرة الفنان المصري محمد فؤاد مع طبيب بطوارئ مستشفى جامعة عين شمس التخصصي.

جامعة عين شمس تكشف تفاصيل جديدة حول مشاجرة محمد فؤاد وطبيب

وقالت الجامعة إنها أحالت واقعة مشاجرة فؤاد والطبيب للنيابة، مؤكدة احترامها للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل.

وأوضحت الجامعة أن مستشفى عين شمس التخصصي استقبل في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس/آب 2024، المريض عبد العزيز فؤاد في قسم الطوارئ، وأثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول د. مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية.

وتابعت الجامعة في بيانها: كما تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ، وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ.

ولفتت إدارة الجامعة إلى أن خدماتها الطبية والعلاجية مُتاحة لكافة المواطنين على مدار الساعة، وذلك في إطار منظومة المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية التي تخدم سنويًا نحو 25 مليون مريض.

محمد فؤاد يحرر محضرًا ضد الطبيب

من جانبه، قرر الفنان محمد فؤاد تحرير محضر ضد طبيب، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يتشاجر معه داخل مسشتفى عين شمس التخصصي في القاهرة.

وقال إبراهيم فؤاد مدير أعمال الفنان المصري في تصريحات لـ"فوشيا": شقيق الفنان محمد فؤاد تعرض لجلطة، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وأسرعنا جميعًا إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية، والاطمئنان على صحته، وخلال جلوسنا مع الطبيب، طلبنا منه أن يخبرنا بالحالة الصحية له، ولكنه لم يرد علينا، فانفعل فؤاد عليه، وطلب منه إخباره بحالته الصحية، فطلب الطبيب الأمن وأبلغهم بطرده.

وأشار مدير أعمال الفنان محمد فؤاد إلى أن الطبيب اعتدى عليهم، وقام بسحب الهاتف من محمد فؤاد أثناء محاولته إجراء مكالمة، لتتصاعد الأمور إلى مشادّة.

وأكد مدير أعمال الفنان المصري أنهم سيحررون محضراً ضد الطبيب، خلال الساعات المقبلة، بعد انتشار الفيديو المتداول لهم.