-

آيتن عامر: أسرار جديدة حول "الحلانجي"

آيتن عامر: أسرار جديدة حول
(اخر تعديل 2024-09-22 16:17:29 )
بواسطة

في حديث شيق، كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر عن تفاصيل مشاركتها المرتقبة في مسلسل "الحلانجي" الذي يجمعها بالفنان محمد رجب، والذي من المزمع أن يُعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2025. حيث أكدت آيتن في حوار خاص لها مع أحد المواقع الفنية أنها قد أعطت موافقة مبدئية على الدور، لكن القرار النهائي يعتمد على التوافق مع السيناريو.

آيتن عامر تتحدث عن "الحلانجي"

أشادت آيتن بشراكتها السابقة مع محمد رجب، حيث عبرت عن عشقها للعمل معه، فقالت: "أحب العمل مع محمد رجب، ولا زالت تصلني مكالمات من الجمهور تعبر عن حبهم للثنائية بيني وبينه. آمل أن يحقق عملنا الجديد نجاحًا كبيرًا بإذن الله."

ورغم الحماس، ألمحت آيتن إلى عدم حصولها حتى الآن على أي عمل فني جديد في موسم رمضان 2025، مشيرة: "لم أقدم موافقة نهائية على أي عمل درامي حتى الآن."

آيتن عامر

ردود فعل آيتن عامر على الشائعات

وعندما تم سؤالها عن كيفية تعاملها مع الأخبار السلبية والشائعات التي تُنشر حولها، بما في ذلك مشكلاتها الشخصية مع طليقها، أجابت آيتن: "أعتبر أن أفضل رد على أي مشكلة أو أزمة هو الصمت. الصمت هو الطريقة الأكثر حكمة للتعامل مع التحديات التي أواجهها."

عرض فيلم "عنب" في الإمارات

وفي سياق آخر، تواجدت آيتن عامر مؤخرًا في إمارة دبي حيث تم عرض فيلمها الجديد "عنب"، والذي تشارك فيه البطولة مع مجموعة من الفنانين مثل: إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، ونور قدري. كما يشاركها في العمل الفنانان بيومي فؤاد ولطفي لبيب كضيوف شرف. الفيلم من إخراج أحمد نور، وإنتاج رشا الظنحاني.


الكذبة الحلقة 17