-

أول تعليق لـ أيتن عامر بعد رسائل طليقها محمد عز

أول تعليق لـ أيتن عامر بعد رسائل طليقها محمد عز
(اخر تعديل 2024-08-07 18:00:09 )
بواسطة

تصدّرت الفنانة المصرية أيتن عامر، وطليقها مدير التصوير محمد عز العرب، الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر الأخير رسائل حول منعه من رؤية أولاده، في وقت قال متابعون إنه يقصد فيها طليقته.

أيتن عامر ترد بعد أزمة طليقها حول منعه من رؤية أولاده

ووسط حالة الترقب عند الجمهور لرد أيتن عامر على حالة الجدل التي صاحبت رسائل طليقها الهجومية، نشرت الفنانة رسالة من خلال "الستوري" عبر حسابها على "إنستغرام"، أغنية للفنان راشد الماجد والتي تقول كلماتها "الصمت عند بعض البشر يعتبر جود.. ما كل هرج يستحق الإجابة"، معلقة "صح.. ما كل هرج يستحق الإجابة".

02a71617-0012-4640-ae9d-6a4e0adf761a

واعتبر العديد من المعلقين أن ما نشرته أيتن عامر يعد ردًا غير مباشر على منشورات طليقها محمد عز العرب، بشأن منعه من الحديث مع أولاده أو رؤيتهم.

قصة أزمة محمد عز العرب وأيتن عامر

وكان "عز العرب" كتب عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام": حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان سببًا في أذى أولادي، ومانعهم من أبوهم وجدّهم وجدتهم، وكل عائلتهم.. ربنا موجود، وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه، يا منافقين.

وأضاف: يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك إللي بتدّعي العقل، وأنها بتفهم في الأصول.. بتقول لبنتك هوه أخوكِ مبيسلّمش عليّه ليه، يرد بخوف بكلّم بابا.

وتابع مدير التصوير: فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط، ويقولك أنا هقفل، ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك، وتقولّي أهدأ.

3ac1fa5f-ab07-4d83-b55b-c6ea352c2af4

أيتن عامر تستعد لطرح أغنية "إفراج"

وفي الشأن الفني، تستعد أيتن عامر لطرح أغنية "إفراج"، الخميس 8 أغسطس/آب، بعد أن أُجِّلَت أسبوعًا حدادًا على وفاة منتجي شركة سينرجي الأربعة حسام شوقي – المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، إثر تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة يوم الخميس الماضي.

قصة حب أيتن عامر ومحمد عز العرب.. وطلاقهما

يذكر أن قصة حب الفنانة أيتن عامر مع زوجها السابق محمد عز العرب، مدير التصوير، بدأت من خلال مسلسل "السبع وصايا" الذي جمعهما، وقالت أيتن عامر في تصريح تلفزيوني سابق: "مكنتش بطيقه، ودمه كان تقيل جدًا"، إلا أن حب الأخير لها جعلها تتراجع عن هذه الفكرة.

9c402320-9c78-4d45-9af5-1ecdb25d3e25

وانفصلت أيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب، في شهر سبتمبر/أيلول العام 2022، بعد 6 سنوات زواج، حيث احتفل الثنائي بزفافهما في شهر يونيو/حزيران من العام 2016، وأنجبا طفلين "يوسف وأيتن".