-

"العتاولة" الحلقة 9.. ضبط زينة في قضية آداب

(اخر تعديل 2024-03-19 20:28:40 )
بواسطة

وثقت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "العتاولة" قرار خضر (طارق لطفي) بقتل خرطوشة (أمير عبد الواحد) بعد تعرض الأخير لطلق ناري أثناء تنفيذ عملية سرقة حزنة في الإسكندرية.

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل العتاولة

تسبب حادث قتل خرطوشة في صدمة كبيرة لنصار (أحمد السقا) ليصرخ قائلا: حرام عليك دا مستني طفل وأبوك اللي مربيه يا خضر. لتبدأ معها قصة توبة نصار من السرقة.

تستكمل الأحداث بذهاب فوزي (محمد التاجي) إلى عيسى الوزان (باسم سمرة) في الفندق الخاص به، ويطلب منه العمل مدير في الفندق ويكون مسؤول عن الموظفين.

تتعرض عائشة (مي كساب) لصدمة كبيرة بعدما تأكدت أن فارس ليس ابنها الحقيقي، وأن نتيجة تحليل DNA أثبتت أن الطفل لأب وأم آخرين، لتنهار وتواجه طليقها نصار بذلك، ليعتقد الأخير بأن هذا الأمر حيلة منها لعودتهما فخبرها بأنه سيتزوج من حنة (زينة).

تخطط مديحة (نهى عابدين) مع خضر بالخلاص من حنة (زينة) حتى لا تضغط على نصار للتوبة، فيتم إرسالها لأحد بيوت الدعارة، وهناك يتم القبض عليها ويذهب نصار لرؤيتها ويقرر الابتعاد عنها.

قصة مسلسل "العتاولة"

تدور أحداث المسلسل في إطار مليء بالإثارة والتشويق حول شقيقين مجرمين، ينشأ بينهما صراع دموي بسبب أحد المواقف، ليسيطر الانتقام على قلبيهما، ويتم تدمير العائلة من خلال زج أحدهما في السجن.

ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب أحمد السقا، كل من: باسم سمرة، طارق لطفي، مي كساب، زينة، ميمي جمال، حنان يوسف، نهى عابدين، سامي مغاوري، مؤمن نور، فريدة سيف النصر، منة بدر، صلاح عبد الله، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد عيسى.