-

الشامي يتفاعل على طريقته مع أغنية "بتمنى أنساك"

الشامي يتفاعل على طريقته مع أغنية
(اخر تعديل 2024-08-18 16:28:08 )
بواسطة

وثق الفنان عبد الرحمن فواز، المعروف باسم الشامي، مقطع فيديو للحظة استماعه وتفاعله مع أغنية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجديدة "بتمنى أنساك" التي طرحتها قبل أيام قليلة عبر قناتها على "يوتيوب" قبل أن تُحْذَف بسبب أزمتها مع شركة روتانا.

وبدا الشامي منبهرًا بالأغنية التي كتبها ولحنها عزيز الشافعي، وتحديدًا المقطع الذي تغني فيه شيرين "هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام وصحيت على نار وآلام كان قلبي وحيد مرتاح وإنت اللي مليته جراح خليتني أحبك ليه؟ ما دام إنت ما حبتنيش وإزاي أنا بموت وتعيش؟".

وعلق الشامي على الفيديو: خليتني أحبك ليه؟ ما دام إنت ما حبتنيش.. ستوري في عظمة شيرين.

الشامي يحيي حفلًا ضخمًا في بيروت

وكان الشامي أحيا حفلًا غنائيًّا ضخمًا في بيروت، مساء السبت، حضره عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وتفاعلوا مع أغنياته، ورددوا كلماتها معه بحماس شديد.

وتصدرت فيديوهات الحفل الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداولها على نطاق واسع، إذ وثقت الأجواء المميزة التي طغت على الحفل، والطريقة اللافتة التي اختارها للدخول إلى المسرح، مستعينًا برافعة.

ونشر الشامي مقطع فيديو عبر "الستوري" بحسابه في "إنستغرام" وأرفقه بأغنيته الشهيرة "شوفي نجمك ماما"، وعلق على الفيديو بالقول: "نزلت من السما حرفيًّا الليلة".

سبب حذف أغنية "بتمنى أنساك" لـ شيرين عبد الوهاب

وكان السبب وراء حذف أغنية "بتمنى أنساك" من "يوتيوب" الأزمة القانونية بين شيرين وبين شركة روتانا؛ إذ أوضحت الأخيرة أن الأولى لم تلتزم بعقدها وهو ما نفته شيرين.

وعلم موقع "فوشيا"، أن إدارة حقوق الملكية الفكرية لدى شركة روتانا خاطبت موقع "يوتيوب"، وأرسلت إليه عقد شيرين عبدالوهاب، والذي ينص على أن الأغنيات التي تطرحها النجمة المصرية ملك لهم، ولا يحق لأي شخص طرح أغنياتها، حتى لو كانت المطربة نفسها.

وكانت شركة روتانا قد أوضحت سابقًا في بيان إعلامي بأن العقد بين الشركة والمطربة لم يُفسخ بعد، وأن ملايين الجنيهات الثمانية التي دفعتها شيرين خلال المدة الماضية كانت غرامة تأخير إرسال الأغنيات للشركة، وليس كما قالت شيرين بأنها قيمة فسخ التعاقد.

وأوضحت الشركة أن على شيرين دفع عشرة ملايين جنيه مصري من أجل فسخ التعاقد الذي ينص على تقديم 20 أغنية في ثلاث سنوات.

من جانبه أكد المستشار القانوني للفنانة شيرين عبدالوهاب، أنه تقدم بدعوى لإلغاء قرار الشركة من حجب أغاني الفنانة شيرين عبدالوهاب، وسيطالب الشركة بالتعويض.