-

علي كاكولي ينفي تهم حيازته المخدرات

علي كاكولي ينفي تهم حيازته المخدرات
(اخر تعديل 2024-02-18 13:21:31 )
بواسطة

نفى الفنان الكويتي علي كاكولي، التهم التي وجهت له بشأن حيازته المخدرات لدى وصوله إلى مطار الكويت، مشددًا على أن القانون أخذ مجراه وعمل على تبرئته من جميع التهم.

ولفت كاكولي إلى أنه لن يتحدث عن الموضوع ويتطرق له، أو يحاول تبرير نفسه؛ لأن القانون قال كلمته في النهاية المطاف.

وأعرب كاكولي عن استيائه من تضخيم الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الخبر، وتأليفه قصصًا لا تمت للواقع بصلة، ومحاولتهم التشهير به وإظهاره بمظهر "المستهتر".

ويُشار إلى أن كاكولي أفرج عنه وأخرج من السجن بعفو أميري، بعدما تم تبرأته من جميع التهم الموجهة إليه.

وكانت محكمة الاستئناف الكويتية خفضت في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2022 الحكم الصادر عن محكمة الجنايات بحق كاكولي، بالسجن مدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية 5 آلاف دينار كويتي "16.6 ألف دولار أميركي"، إلى 3 سنوات و4 أشهر، بتهمة حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية، وغرامة بقيمة 2000 دينار كويتي "6600 دولار أميركي".

مسلسل "رمادي"

على الصعيد الفني، يُشارك كاكولي في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "رمادي"، بشخصية "سامي" الذي يعاني من صراع داخلي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ودرامي حول حياة الأسر المتوسطة في المجتمع، والتي تعاني من ضائقات مالية وأزمات اجتماعية ونفسية. إذ يتتبع حياة شخصية متسلطة وأنانية، تؤدي دورها الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، تشاهد معاناة بناتها الثلاث، فإحداهن مطلقة، والأخرى زوجها سجين.

ويُشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، أبزرهم: إبراهيم الحساوي، وفاطمة الحوسني، وإيمان فيصل، ولمياء طارق، وعبدالعزيز مندني، وعلي كاكولي، وإيمان فيصل، وإيمان الحسيني، وناصر عباس، ورانيا شهاب، وغرور صفر، وراندا حجاج، وخالد الصراف، وغيرهم.