-

آمال ماهر في الرياض.. إطلالة ملوكية

آمال ماهر في الرياض.. إطلالة ملوكية
(اخر تعديل 2024-07-27 20:14:09 )
بواسطة

تواصل آمال ماهر حفلاتها في المملكة العربية السعودية، حيث أحيت أخيرًا سهرة "ليلة الأحلام" على مسرح بينش مارك في الرياض بمشاركة الموسيقار عمر خيرت.

وبدت المغنية المصرية هذه المرة بكامل جمالها وتألقها بتسريحة شعر مميزة؛ فمن أشرف عليها؟.

81bf623e-448c-4cc7-bbd2-cce1c1b8d050

"سومو" زهير مراد

عادت آمال ماهر بقوة إلى الحفلات في المملكة، وتنشط هذه الفترة بالعديد من السهرات الناجحة بعد إحيائها حفلات في مدن سعودية عدة.

وبدت آمال ماهر بكامل أناقتها بسهرة "ليلة الأحلام" على مسرح بينش مارك في الرياض، بثوب من لون "السومو" (السلمون) حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وهذه ليست المرة الأولى التي تطل بها النجمة بتصاميم مراد، بل باتت لمسته حاضرة في جميع حفلاتها الأخيرة في السعودية؛ إذ سبق وأطلت بثوب أسود كلاسيكي في حفلتها التي أقامتها في مدينة الطائف. كذلك اختارت ثوبًا من اللون البنفسجي الصيفي في إحدى سهراتها الأخيرة.

هذا بالنسبة إلى أناقتها، لكن من اهتم بتسريحة شعر في آخر حفلاتها؟

في هذا السياق، يكشف مصفف الشعر طوني المندلق، في حديث لـ"فوشيا"، أنه بعد انقطاع سنوات عدة عن تعاونه مع آمال ماهر، عادا واجتمعا في آخر حفلة أحيتها في الرياض.

980259e0-6143-44a3-8e10-755bbd342a74

بعيدًا عن الوايفي

وعن تسريحة الشعر التي نفذها للمغنية المصرية، يقول المندلق: لقد بدّلت ستايل شعر آمال بشكل كلّي، وأضفت الغرة الطويلة إلى مقدمة وجهها كي تكسر حدّة طوله قليلًا.

ويضيف "سعيت أن تظهر آمال بلوك ناعم وبعيد عن اللوكات التي تشبه ستايل العرائس. لقد ظهرت بستايل fresh وBaby. لم أعتمد على الوايفي، بل أطلت بموديل شعر سوبر كلاسي.

وعن تعاونه مع آمال يلفت المندلق إلى أنه عمل معها قبل سنوات طويلة، من بينها خلال حضورها في برنامجي "ستار أكاديمي" و"اكس فاكتور"، ولاحقًا انقطعا عن التعاون بسبب انشغاله المستمرّ. قبل أن يعودا معًا بلوك ملوكي وفخم.