-

آمال ماهر في تونس.. أناقة تليق بعودتها إلى

آمال ماهر في تونس.. أناقة تليق بعودتها إلى
(اخر تعديل 2024-08-11 16:28:06 )
بواسطة

أحيت المطربة المصرية آمال ماهر، أمس السبت حفلة ضمن فعاليات الدورة الـ58 من "مهرجان قرطاج" في تونس، وشهدت السهرة حضوراً جماهيرياً كثيفاً. فكيف كانت إطلالة المغنية المصرية؟

آمال ماهر تتألق في مهرجان قرطاج بعد غياب

بعد غياب 9 سنوات، عادت آمال ماهر إلى "مهرجان قرطاج"، بسهرة قدّمت فيها على امتداد ساعتين، باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة من بينها: "لو كان بخاطري"، و"قالوا بالكتير كام يوم"، و"بداية بدايتك"، و"سكة السلامة"، حيث تحوّل الجمهور إلى كورال يردّد كلماتها عن ظهر قلب.

كما غنّت الفنانة المصرية: "أنا الحب"، و"رايح بيا فين"، و"اتقي ربنا فيا"، و"كسبتوا الرهان"، و"صاحبة عمري"، و"اللي قادرة"، و"فيه إيه بينك وبينها".

وغازلت آمال الجمهور التونسي مقدمة الأغنية التراثية "سيدي منصور" التي تفاعل معها الجمهور. إما لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم، فأطربت الجمهور بأغنية "ألف ليلة وليلة"، وللمطربة الراحلة وردة الجزائرية أدّت "أكدب عليك"، مبرزة إحساسها العالي.

لكن.. بعيداً عن الفنّ، كيف كانت إطلالة آمال على مسرح "قرطاج"؟

42c62049-8419-4f5c-9e3c-761995be2f46

سيلفر وذهبي

ارتدت آمال ماهر في إطلالتها على مسرح "مهرجان قرطاج"، ثوباً من لمسة المصمم اللبناني رامي سلمون. بينما اهتمت بمكياجها خبيرة المكياج المصرية نسمة منصور، وصفّف شعرها أحمد منير؛ إذ بدت النجمة بستايل متكامل، ويليق بالمسرح الشهير الذي وقفت عليه للمرة الأولى عام 2006. ونشرت المغنية على صفحتها على منصة "إنستغرام"، كواليس تحضيراتها للسهرة، مبرزة تفاصيل الثوب المميز وقصة شعرها الكلاسيكية ومكياجها القوي.

مصمم إطلالة آمال ماهر يكشف لـ"فوشيا" سر أناقتها

في هذا السياق، كشف رامي سلمون في حديث مع "فوشيا" أنه صمّم ونفذ Jumpsuit خصيصاً لآمال، وكان مزيجاً بين اللونين الذهبي والسيلفر. وشرح المصمم: القطعة ليست Jumpsuit كلاسيكياً، بل كانت قصته واسعة، وبرزت قوام المغنية الرشيقة. أضفت إلى الثوب "كاب" مزيّنا بالريش، لإضفاء بعض الحركة عليه. كان اللوك مميّزاً بالشكّ الذي نفّذ يدوياً، وزيّن بحبات الكريستال والشواروفسكي. أما الريش فقد طغى على أطراف الثوب. هذا الخليط أعطى الفستان طلة جذابة على المسرح، ويليق بعودتها إلى "مهرجان قرطاج". وأضاف سلمون أتعاون مع آمال في الفترة الأخيرة، وأنفذ خصيصاً لها باقة من التصاميم المليئة بالأنوثة، وتليق بالمسارح التي تغني عليها الفنانة.

وكانت المطربة المصرية، أحيت أخيراً مجموعة حفلات في المملكة العربية السعودية، أبرزها كانت سهرة "ليلة الأحلام" بمشاركة الموسيقار عمر خيرت. يومها، أطلت آمال ماهر بثوب من اللون السمومو حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. بينما اهتم مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق بتسريحة شعرها الملوكية.