-

آمال ماهر مع نجلها في أول ظهور بعد العملية

آمال ماهر مع نجلها في أول ظهور بعد العملية
(اخر تعديل 2023-08-28 10:27:26 )
بواسطة

حرصت المطربة المصرية آمال ماهر، 38 سنة، على طمأنة جمهورها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها أخيراً، وفق ما أعلنت في الثامن من أغسطس الجاري.

واكتفت آمال بنشر صورة لها عبر حسابها في منصة "إكس"، ظهرت فيها برفقة نجلها عمر ضياء، ويبدو أنهما يقضيان إجازة خارج مصر، إذ لم ترفق معها أي تعليق.

وارتدت صاحبة أغنيتي "سكة السلامة" و"عارف منين"، بنطلونا باللون الأصفر مع جاكيت كروب من اللون نفسه. وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين يقترب عددهم من المليوني شخص.

آمال ماهر ونجلها
آمال ماهر ونجلها amalmaher/twitter@

آمال ماهر "صوت مصر" بإجماع الجمهور

في الوقت الذي سارع فيه عدد من عُشاق النجمة المصرية على تهنئتها بالسلامة والتعبير عن محبتهم الكبيرة لها في تعليقاتهم على الصورة، أصرّ آخرون على إدخالها في الجدل الدائر حول المطربة الأحق بلقب "صوت مصر".

وجاء في تعليق لإحدى مستخدمات المنصة وتُدعى ماريان إيميل "قاعدة كدة وسايبة الباقي يقطعوا في بعض مين صوت مصر"، واكتفى آخر يُدعى "مؤمن"، بالتعليق على الصورة بكلمتي "صوت مصر".

ويبدو أن الجدل المشتعل بين جمهوري النجمتين شيرين عبد الوهاب وأنغام على هذا اللقب منذ أسابيع، وغياب آمال ماهر عن الساحة الفنية، لم يؤثر على رأي جمهور الأخيرة الذي يرى أنها "صوت مصر الحقيقي".

آمال ماهر تخضع لعملية دقيقة

وكانت الفنانة مروة نصر كشفت مطلع الشهر الحالي، أن المطربة آمال ماهر ستخضع لعملية دقيقة، دون أن تتحدث عن تفاصيل العملية.

ونشرت نصر عبر حسابها في فيسبوك صورة لزميلتها، وعلقت عليها: "آمال ماهر بتعمل عملية حرجة ادعوا لها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها. ألف سلامة عليكِ يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي".

وبعد أيام قليلة، خرجت آمال لتطمئن الجمهور، مؤكدة أنها "عملية بسيطة" وأنها بصحة جيدة، حيث نشرت تدوينة قصيرة قالت فيها: "بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني وأحب أطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمدلله كويسة".

بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واحب اطمنكم عملية بسيطة وانا الحمدلله كويسة ❤️🙏🏻

— Amal Maher (@amalmaher) August 8, 2023