-

أماندا بينز نجمة "هانا مونتانا" في قبضة الشرطة مجددا

أماندا بينز نجمة
(اخر تعديل 2023-06-18 13:57:27 )
بواسطة

اعتقلت الشرطة في مدينة لوس أنجلوس النجمة الأميركية أماندا بينز؛ من أجل تقييم صحتها العقلية.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لنجمة "هانا مونتانا"، البالغة من العمر 36 عامًا، مقيدة اليدين خارج مكان إقامتها، وذلك بعدما استجابت الشرطة لمكالمتها، والتي ادعت فيها معاناتها من محنة ما؛ فنقلت إلى مركز للشرطة حيث كانت هناك وحدة طبية متخصصة لفحصها وتحديد ما إذا كانت بحاجة إلى مزيد من العلاج.

وقال شهود عيان ممن شاهدوا الحادث لصحيفة TMZ إن أماندا كانت هادئة أثناء اعتقالها من قبل ضباط شرطة لوس أنجلوس ، لكن بدا عليها القهر والإنهزام عندما تعاملوا معها.

Tmz

وأشار موقع TMZ إلى أنه من غير المعروف ما إذا تم الإفراج عن أماندا بعد تقييم صحتها العقلية أو جرى احتجازها قسريًا في مستشفى للأمراض النفسية لمدة 72 ساعة، وفق المدونة القانونية رقم 5150 .

ويأتي ذلك بعد أشهر من احتجاز الممثلة الأميركية في مصحة نفسية؛ بعد رفضها تناول أدويتها رغم معاناتها من اضطراب ثنائي القطب.

وأوضح شاهد عيان لموقع TMZ في ذلك الوقت أن النجمة السابقة، التي عانت من مشاكل تعاطي المخدرات في الماضي، كانت تتجول في شوارع مدينة لوس أنجلوس عارية تمامًا، عندما أوقفت سيارة وأخبرت السائق أنها هربت من حلقة علاج نفسي.

في ذلك الوقت، اتصلت بينز بالشرطة وجرى نقلها على الفور إلى أقرب مركز شرطة، حيث قرر خبير الصحة العقلية أنها بحاجة لنقلها لمركز رعاية نفسية.