-

وسط معركة السرطان.. ظهور نادر لكيت ميدلتون

وسط معركة السرطان.. ظهور نادر لكيت ميدلتون
(اخر تعديل 2024-08-12 11:14:08 )
بواسطة

حرصت أميرة ويلز كيت ميدلتون، وزوجها الأمير ويليام على تهنئة اللاعبين البريطانيين، الذين شاركوا في أولمبياد باريس 2024، مُشيدين بالنجاح الكبير الذي حققه منتخب بريطانيا العظمى، بحصوله على 65 ميدالية مختلفة في المنافسات.

وشارك الزوج الملكي مقطع فيديو عبر حسابهما الرسمي في منصة "إنستغرام"، يضم نجومًا عالميين من بينهم سنوب دوغ، وديفيد بيكهام، وإيما ويليس، ومشاهير آخرين، إذ اجتمعوا لبعث رسائل تهنئة للمنتخب البريطاني.

وقالت كيت مهنئة: منا جميعًا الذين شاهدنا من المنزل، تهانينا لمنتخب بريطانيا العظمى.

وأضاف ويليام: أحسنتم على كل ما حققتموه، لقد كنتم مصدر إلهام لنا جميعًا.

وأُرفِقَ الفيديو بتعليق، جاء فيه: منتخب بريطانيا العظمى، أحسنتم، يا لها من رحلة لا تصدق! أظهر كل رياضي تفانيًا كبيرًا وقلبًا وشغفًا. لقد جعلتمونا جميعًا فخورين جدًا! نحتفل بكل انتصار في أولمبياد باريس، ونطلع إلى المزيد في دورة الألعاب البارالمبية في وقت لاحق من هذا الصيف.

وبدت كيت "42 عامًا" غاية في الجمال والإشراق، مرتديةً كنزة مخططة أفقيًا باللونين الأسود والأبيض، وأسدلت شعرها البني على جانبي كتفها، فيما طبَّقت مكياجًا طبيعيًا لإضفاء بعض النعومة لملامحها.

68a02403-1101-48d5-a61e-71721da9b5b6

الأمير ويليام بإطلالة جديدة

من جهة أخرى، اعتمد الأمير ويليام إطلالة مغايرة عما اعتاد عليه الجمهور الملكي، إذ أطلق لحيته بشكل كثيف لأول مرة، فيما ارتدى قميص بولو من العلامة التجارية Adidas، يحمل شعار الألعاب الأولمبية.

ويُشار إلى أن كيت لم تتمكن من حضور فعاليات أولمبياد باريس، إذ قررت الانسحاب عن أعين الجمهور بعد ظهورها في بطولة ويمبلدون في يوليو الماضي، إذ كانت بطولة التنس بمثابة الظهور العام الثاني لها في عام 2024، في ظل مواصلة رحلة علاجها من السرطان.

كما ظهرت كيت في موكب Trooping the Colour في يونيو إلى جانب ويليام وأطفالهما الثلاث (الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس).