-

وسط شائعات انفصالهما.. نيتا أمباني تمنح زوجة

وسط شائعات انفصالهما.. نيتا أمباني تمنح زوجة
(اخر تعديل 2024-08-19 19:14:09 )
بواسطة

كشفت وسائل إعلام هندية عن هدية باهظة الثمن قدّمتها نيتا أمباني، عقيلة رجل الأعمال والملياردير الهندي موكيش أمباني، لراديكا ميرشانت، زوجة ابنهما أنانات أمباني.

وأفادت تقارير محلية بأن نيتا أمباني، المعروفة بعلاقتها الوثيقة مع زوجة ابنها، راديكا ميرشانت، أذهلت الجميع بإهدائها عقدًا من اللؤلؤ والألماس.

واستعرضت راديكا العقد بأناقة في إحدى المناسبات؛ إذ ارتدته مع تنورة ذهبية جميلة. ولا تزال القيمة الدقيقة لقطعة المجوهرات الثمينة غير معلنة، وفق الصحف الهندية.

ef81d17a-dd19-4d4c-ac57-be74d69a81ec

شائعات انفصال أنانات أمباني وزوجته راديكا ميرشانت

يأتي الحديث عن هدية نيتا أمباني لزوجة ابنها راديكا في ظل انتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة عن انفصال ابنها أنانات عن زوجته بعد أقل من شهرين على حفل زفافهما، الذي استمر لأيام بدءاً من 12 يوليو / تموز الماضي، وحضرته شخصيات من عالم الأعمال والترفيه.

ورأت صحيفة "دي أن إيه الهندية" أن هدية نيتا لراديكا تعتبر مصدر إلهام للأمهات في كل مكان.

2f80da75-9ae8-4ba3-9e77-e6e7c65e81ce

قصر فاخر يطل على البحر في دبي

يذكر أن الملياردير الهندي موكيش أمباني تصدّر عناوين الأخبار في أبريل/ نيسان، بعد تداول أنباء شرائه قصراً فاخراً يطل على البحر في منطقة "نخلة جميرا" بمدينة دبي، لابنه الأصغر، أنانت أمباني، وزوجته راديكا ميرشانت.

ويقع العقار الباذخ، وفق تقارير محلية، في أحد أحياء دبي الراقية، ويمتد على مساحة 3000 قدم مربع، ويضم 10 غرف نوم وشاطئا خاصا يمتد على طول 70 مترًا. وبحسب ما أوردته قناة "نيوز 18"، يعتبر القصر إحدى صفقات العقارات السكنية المهمة في دبي.

وكان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت قضيا شهر العسل في العاصمة الفرنسية باريس، برفقة نيتا أمباني وموكيش أمباني، وحضرا جانباً من حفل افتتاح الدورة الصيفية للألعاب الأولمبية.