-

عمرو دياب يحتفل بألبوم "مكانك" في القرية

عمرو دياب يحتفل بألبوم
(اخر تعديل 2024-01-05 16:49:28 )
بواسطة

أعلنت القرية العالمية في دبي عن تنظيم حفل غنائي ضخم للنجم المصري عمرو دياب، في الثامن عشر من شهر يناير الجاري على المسرح الرئيسي.

وكشفت الصفحة الرسمية للقرية العالمية على منصة إكس تفاصيل الحفل في منشور قالت فيه: ليلة من العُمر مع الهضبة عمرو دياب. انضموا إلينا في تاريخ 18 يناير في تمام الساعة 8 مساءً على المسرح الرئيسي في القرية العالمية.

مستعدين لقضاء ليلة من العُمر مع الهضبة عمرو دياب؟! إنضموا إلينا في تاريخ 18 يناير في تمام الساعة 8 مساءً على المسرح الرئيسي في #القرية_العالمية!🎶✨⁣#عالم_أكثر_روعة

Are you ready for an unforgettable night with the legend Amr Diab at #GlobalVillage? Join us on 18 January… pic.twitter.com/oC6MoUsbPH

— Global Village القرية العالمية (@GlobalVillageAE) January 5, 2024

سيحتفل عمرو دياب مع جمهوره العربي لأول مرة في الإمارات بأغنيات ألبومه الجديد "مكانك" الذي أطلقه منذ أيام عبر منصة أنغامي.

ألبوم عمرو دياب الجديد تضمن 12 أغنية باللهجة المصرية أبرزهم "بيوحشنا"، و"سلامك وصلي"، و"معرفش حد بالاسم ده"، و"ظبط مودها"، و"مكانك"، و"يا قمر"، و"واخدين راحتهم"، و"لوحدينا"، و"الكلام ليك إنت"، و"مابتتعوضش بجد"، و"مبتغبش"، و"المعنويات مرتفعة".

تعاون الفنان المصري فى الألبوم مع نخبة من كبار الشعراء والملحنين من مصر أبرزهم أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومحمد البوغة، ومحمد يحيى، ومصطفى حدوتة، عادل حقي، وعزيز الشافعي، ووسام عبد المنعم.