-

تسريب ألبوم عمرو دياب الجديد "مكانك" قبل طرحه

تسريب ألبوم عمرو دياب الجديد
(اخر تعديل 2023-12-27 15:35:24 )
بواسطة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بأغنيات ألبوم عمرو دياب الجديدة "مكانك" قبل طرحه رسمياً عبر منصة "أنغامي" مع الساعات الأولى من صباح الخميس 28 ديسمبر/كانون الأول.

وتداول عدد كبير من عشاق الفنان عمرو دياب مقاطع وكلمات من أغنياته الجديدة مثل "يا قمر"، و"مكانك"، و"المعنويات مرتفعة" عبر موقع فسبوك.

كما طلب الشاعر تامر حسين، المشارك بأكثر من أغنية في ألبوم عمرو دياب من جمهور المطرب المصري عدم المشاركة في تسريب الأغنيات حتى يتم طرحها بشكل رسمي من خلال منصة "أنغامي" السمعية.

ويتضمن ألبوم دياب 12 أغنية جديدة وفقاً لما أعلنه عبر صفحاته الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسيكون مزيجًا بين إيقاعات مقسوم وموسيقى الديب هاوس العالمية.

وعلم موقع "فوشيا" أن فريق عمرو دياب في ألبومه الجديد يتضمن أهم الشعراء نذكر منهم، تامر حسين وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد ومصطفى حدوتة، إلى جانب مجموعة من الملحنين مثل عزيز الشافعي ومحمد يحيى وإسلام زكي والموزعين وسام عبد المنعم وأسامة الهندي.

كما تعمل "أنغامي" على إطلاق سلسلة من الحفلات احتفالا بـ ألبوم دياب الجديد، ستكون بدايتها في أبو ظبي في مارس 2024، مروراً بدبي ثم العاصمة الأردنية عمان.