-

عمرو مصطفى لمنتقديه: أنا نرجسي ومغرور.. ارتاحوا

عمرو مصطفى لمنتقديه: أنا نرجسي ومغرور.. ارتاحوا
(اخر تعديل 2023-07-22 16:21:22 )
بواسطة

علق الفنان والملحن عمرو مصطفى على الهجوم الذي شنّه زملاءه عليه، آخرهم الفنان رامي جمال الذي وصفه خلا لقاء تلفزيوني بأنه "نرجسي ومغرور".

وأعرب مصطفى عن استيائه الشديد من تعليقاتهم، مشيرا إلى أنه لم يهاجم أو يعتدي على أي أحد منهم، وكتب عبر حسابه في "فيسبوك": "أنا نرجسي أنا مغرور.. أنا منفصل عن زمايلي وفي حالي ومش بكلم حد في الوسط".

وطلب منهم عدم ذكر اسمه، موضحاً أن هذه التصريحات عنه تأتي بسبب قوله للحقيقة وعدم مجاملته لأي زميل له في الوسط الفني.

كما علق: "ارتاحوا بقي وبطلوا تذكروا اسمي في كل مكان.. اقعدوا اعملوا لجان في كل حته تطلع تشتمني وبرامج مخصوص لمهاجمتي كل ده لاني لازم أكون منافق وأشكر في ناس منافقه علشان صورتي تكون كويسه قدام الناس".

وأكد عمرو مصطفى أنه سعيد بصراحته، ولن يجامل أي أحد لإيقاف الهجوم الذي يتعرض له، قائلا: "طيب أنا عايز صورتي تكون وحشه ارتاحوا بقي".

أزمات عمرو مصطفى

وكان الفنان رامي جمال قد انتقد عمرو مصطفى بسبب تصريحاته على زملائه من فنانين وملحنين، مبيناً أن هذا الأمر يسيئ لصورة المهنة، والمطلوب أن يكون جميع الفنانين بجانب بعضهم، ثم وصفه بأنه "نرجسي ومغرور".

وقبل فترة قصيرة؛ دخل مصطفى في خلاف مع مواطنه رامي صبري بعد أن اتهمه بسرقة لحن أغنيته "رقصة" وضمها لأغنية "يمكن خير"، مما تسبب بوقف الأخيرة على يوتيوب، ولكن سرعان ما تم حل الخلاف بينهما في أحد البرامج، وأعلن مصطفى تراجعه عن اللجوء للقضاء.

كما اندلع خلاف بينه وبين الفنان تامر عاشور، على خلفية اتهام مصطفى لعاشور بسرقة لحن أغنيته "الرك على النية" منه، فرد الأخير على هذا الاتهام ببيان طلب فيه من مصطفى باللجوء للقضاء لأخذ حقه، لكن مواطنه رد بالقول: "المفروض يكتب على الأغنية لحن عمرو مصطفى، أو يمسحوها نهائيا من على اليوتيوب لأنها كدا كدا هتتحذف".