-

عمرو وهبة يحتفل بعيد زواجه الـ13 بطريقة طريفة

عمرو وهبة يحتفل بعيد زواجه الـ13 بطريقة طريفة
(اخر تعديل 2023-09-11 20:36:23 )
بواسطة

احتفل الممثل المصري عمرو وهبة بعيد زواجه الـ13، الذي يوافق اليوم الاثنين، وذلك بطريقة كوميدية بعيدة عن الرومانسية المتعارف عليها في هذه المناسبات.

وشارك وهبة عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" صورة لزوجته التقطتها أجهزة تسجيل المخالفات المرورية في شوارع القاهرة.

وعلق عليها بالقول إنه لم يجد صورة مناسبة أكثر منها للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، مبيناً أن زوجته قامت بسرقة سيارته وارتكبت الكثير من المخالفات المرورية، ولم يكن سيعرف بذلك لولا وزارة الداخلية المصرية.

وعلق الفنان المصري: "دورت على صورة حلوة أنزلها بمناسبة عيد زواجنا.. ما لقيتش أحلى من اللي مصورهالك وزارة الداخلية وانتي لاطشة عربيتي من ورايا وبترمحي بقلب شوارع القاهرة".

وأعرب وهبة عن حبه الكبير لزوجته مؤكداً أنه سيقوم بسداد مستحقات المخالفات المرورية التي ارتكبتها وسيكون ذلك بمثابة هدية لها، معقباً: "كل سنة وانت طيبة.. وتمن هديتك حأدفعه للنيابة العامة للمرور".

علاقته بزوجته

وكان عمرو وهبة قد تحدث في لقاء تلفزيوني عن تفاصيل زواجه، مشيرا إلى أنه لم يقيم حفل زفاف واستغل الأموال بالسفر سياحة هو وزوجته إلى خارج مصر.

وعلق: "اتفقت أنا ومراتي نعمل الفرح في مكان أوبن إير ولكن بعد الحجز أقنعتها إننا نسافر هاني مون ونلغي الفرح، لأن كل المعازيم بيتريقوا في أي فرح، وبفلوس الفرح نسافر نتبسط".

وأشار إلى أنه لا يحب أن يشاهد صور زفافه أو مقاطع الفيديو، كما لا يفضل أن يريها لأحد لأن الصور رديئة وغير جميلة.

وأعربت عن حبه الكبير لزوجته، مؤكداً أنه يكن لها كل التقدير والاحترام لانها إنسانة معطاءة وصبورة.

ولفت إلى أنه أهداها خاتم ذهب في عيد الحب، معلقاً: "مراتي تستاهل كل الدنيا".

وفي عيد زواجه السابق، أكد وهبة أن زوجته هي من شجعته لدخول الفن، كما أنها التزمت بالعمل بالخارج من أجل تأمين مصاريف المنزل.

وعلق بمنشور عبر "انستغرام": "كان نفسي أسيب شغلي عشان أحقق حلمي وبالفعل لقيتها بتقلي سيبه وحقق حلمك وأنا اللي حشتغل وأصرف.. وأنا متاكدة من نجاحك لأنك موهوب".

آخر أعمال عمرو وهبة

يذكر أن آخر أعمال عمرو وهبة مسلسل "حكايات جروب الدفعة" الذي عرض خلال شهر فبراير 2023، وتدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء في الجامعة يتعرضون للكثير من المواقف الغريبة، ويساعدون صديقتهم التي تتخرج وتدخل في غيبوبة لمدة 7 سنوات.