-

عمرو يوسف يشوّق الجمهور لفيلمه الجديد "شِقو"

عمرو يوسف يشوّق الجمهور لفيلمه الجديد
(اخر تعديل 2023-12-12 12:21:21 )
بواسطة

شوّق الفنان المصري عمرو يوسف متابعيه لفيلمه الجديد "شِقو"، منوهاً بالمجهود الكبير الذي بذله صنّاعه لإنتاجه بأبهى صورة.

ونشر يوسف عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعه بفريق العمل الذي كان بينهم المخرج كريم السبكي، وأرفقها بتعليق بيّن من خلاله التحضيرات النهائية للفيلم استعداداً لطرحه خلال الفترة المقبلة، وسط أمنياته بأن ينال إعجاب الجمهور، قائلاً: اللمسات النهائية في المونتاج ويكون شقو جاهز للعرض، مجهود كبير اتعمل في الفيلم ده إن شالله ينال إعجابكم.

فيلم "شِقو"

فيلم "شقو" مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لتشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم، لتتوالى الأحداث ونرى نهايتهم.

ويجسد عمرو يوسف دور "بلطجي"، إذ يرتكب العديد من الجرائم ضمن أحداث الفيلم، ويقتحم أحد اليخوت ويسرق المجوهرات الموجود على متنه بمشاركة عدد من الأصدقاء.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عمرو يوسف كل من: محمد ممدوح، ويسرا، وأمينة خليل، ودينا الشربيني، وعباس أبو الحسن وغيرهم، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

ويُعيد "شِقو" التعاون بين عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني مرة أخرى بعد مرور 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي عُرض عام 2016، وحقق نجاحاً لافتاً.

آخر أعماله

في سياق متصل، بدأ عمرو يوسف مؤخراً تصوير مشاهده في فيلم " ولاد رزق 3 " في المملكة العربية السعودية، وتدور قصته بعد خروج "المعلم صقر" من السجن في الجزء الثاني، حيث يتعاون مع "شربيني"، بينما يقرر "الشايب" الانتقام من "أولاد رزق" بعد أن أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

ويضم فيلم "ولاد رزق 3" نفس نجوم الجزأين الأول والثاني، في مقدمتهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، إضافة إلى انضمام نجوم جدد، أبرزهم: إياد نصار، وماجد الكدواني، وآسر ياسين.

ويستعد عمرو يوسف كذلك لتقديم مسرحية "قصة حياة أمي"، التي تتناول حياة مجموعة من الأشقاء الذين يعملون في عدة بلدان مختلفة، وبعد فشل محاولات مختلفة من الوالدين في لم شملهم، تُدبر شقيقتهم حيلة ذكية لتجمعهم مجدداً.

ويشارك في البطولة، كل من: ريم مصطفى، مصطفى خاطر، تارا عماد، علاء مرسي، محمد شاهين وغيرهم.