-

إيمي سمير غانم تعود للسينما بفيلم مع زوجها

إيمي سمير غانم تعود للسينما بفيلم مع زوجها
(اخر تعديل 2023-08-20 11:48:28 )
بواسطة

قررت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم إنهاء غيابها عن الوسط الفني، الذي امتد لسنوات، بانضمامها إلى زوجها الفنان حسن الرداد ومشاركته في فيلمه "بلوموندو" كضيفة شرف.

ووفق صحف محلية، وافقت إيمي على عرض زوجها بالمشاركة بالفيلم إلى جانب الفنانة يسرا، والذي من المقرر عرضه نهاية العام الجاري.

وتدور أحداث فيلم "بلوموندو" في قالب من الكوميديا الاجتماعية، ويتناول معاناة الشباب بعد الزواج وتمنيهم العودة لحياة العزوبية مرة أحرى.

أبطال الفيلم

ويشارك في العمل، الذي أشرف على تأليفه حازم ويفي ومحمد ويفي وإخراجه ياسر سامي، العديد من النجوم من بينهم: محمود حافظ وهاجر أحمد وإنجي وجدان وسماء إبراهيم ومحمد محمود ومصطفى أبو سريع، وآخرون.

آخر أعمالها

يُشار إلى أن آخر الأعمال السينمائية لإيمي هو فيلم "علشان خارجين"، الذي عرض عام 2017، كما شاركت في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عرض عام 2019.

وعلى صعيد آخر، أنشأت إيمي صفحة لها على موقع "تيك توك" شاركت من خلالها مقاطع فيديو طريفة تجمعها بزوجها الرداد، ظهرا في إحداها يغنيان"سطلانة" من فيلم "بعد الشر".

وظهرت إيمي في الفيديو واقفةً بينما تُزامن حركة شفتيها مع كلمات الأغنية، فيما جلس الرداد على المقعد يحدّق بالكاميرا بطريقة مضحكة ويتمايل برأسه يمينًا ويسارًا.